أمير عسير يدعو لفتح تحقيق في حادثة دار التربية الاجتماعية بـ خميس مشيط

أمير عسير يدعو لفتح تحقيق في حادثة دار التربية الاجتماعية بـ خميس مشيط

أمير عسير يدعو ل فتح تحقيق في حادثة دار التربية الاجتماعية بـ خميس مشيط - أصدر أمير منطقة عسير السعودية تركي بن طلال ، صباح اليوم الأربعاء ، قراراً بفتح تحقيق رسمي في حادث "دار التربية الاجتماعية" بمحافظة خميس مشيط في منطقة عسير في المملكة العربية السعودية ، بعد انتشار مقاطع لضرب نساء .

ونشرت إمارة منطقة عسير بياناً أشارت فيه إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي لفيديوهات وصور تظهر حادثة داخل دار التربية الاجتماعية بمحافظة خميس مشيط في منطقة عسير .

 

وقالت إمارة منطقة عسير في بيانها الرسمي ، أنه "إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي لفيديوهات وصور تظهر حادثة داخل دار التربية الاجتماعية بمحافظة خميس مشيط في منطقة عسير، فإنه قد صدر توجيه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، بتشكيل لجنة للوقوف على الحادثة، والتحقيق مع الأطراف كافة، وإحالة القضية لجهة الاختصاص "

تفاصيل حادثة دار التربية الاجتماعية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال الساعات الماضية مقطع فيديو وصور لمجموعة من الأشخاص يعتدون على النساء بالضرب والعصي .

وأثارت المقاطع عاصفة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي ، وإطلاقهم هاشتاق "#أيتام_خميس_مشيط" والذي تصدر التريند في السعودية .

وأظهر مقطع الفيديو المتداول دخول عدد من الأشخاص بلباس مدني وعسكري إلى دار التربية الاجتماعية في منطقة عسير، بعضهم يحمل عصي، ويتم الاعتداء على نساء بزي أسود .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد