سلامة: انتهاكات الاحتلال قد تؤدي لدحرجة الأمور وزيادة التصعيد

دلال سلامة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح - أرشيف.jpg

قالت عضو اللجنة المركزية لحركة فتح دلال سلامة ، صباح اليوم الأربعاء 31 أغسطس 2022 ، إن انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي من استهداف للمواطنين بالقذائف والرصاص و ابتزازهم وهدم المنازل واقتحام للمقدسات وحملات الاعتقالات المتصاعدة، هي استكمال لمخططات الاحتلال وحكومته ضمن إطار المعركة الانتخابية وبهدف النيل  من صمود أبناء شعبنا.

وأكدت سلامة في مداخلة هاتفية عبر صوت فلسطين رصدتها وكالة سوا، أن هذه الانتهاكات قد تؤدي لدحرجة الأمور لاتجاهات متعددة وتحدث المزيد من التصعيد في ظل التواطؤ الدولي وعدم ردع الانتهاكات بأي شكل من الأشكال او استنكار أفعال الاحتلال.

وأضافت سلامة أن الاحتلال رفض يوم أمس الثلاثاء طلب الإفراج عن الأسيرخليل عواودة المضرب عن الطعام لما يقارب 200 يوم ، ويستمر الاحتلال بمحاولة كسر شوكة أبنائنا داخل السجون، لكن عزيمة الأسرى تتحدى جميع الخطوط في السجون رغم التصادم المباشر مع قوات الاحتلال .

ونوهت سلامة إلى أن 1000 أسير كدفعة أولى دخلوا في معركة الإضراب لتحدي هذه الاحتلال الإسرائيلي .

وختمت سلامة حديثها بأن جرائم الاحتلال العنصرية بحق الإنسانية ما زالت مستمرة بشكل يومي في حق الأسرى و جميع الشعب الفلسطيني لتعمق سيطرته واحتلاله، مشددة على أن جميع القوى الفلسطينية تقاومه ولن تسمح بجعل تكرار انتهاكاته اليومية أمراً طبيعياً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد