بيج رامي يعلن موعد بطولة مستر أولمبيا 2022

موعد مستر أولمبيا 2022

موعد مستر أولمبيا 2022 ، حيث أعلن اللاعب المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي مساء أمس الثلاثاء، عن موعد المسابقة التي تؤهل إلى بطولة مستر أولمبيا 2022 .

وأعلن ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامي عن موعد المسابقة التي تؤهل إلى بطولة مستر أولمبيا 2022 عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وكتب اللاعب المصري ممدوح السبيعي على منشوره " الذين على استعداد؟ احصل على التذاكر الخاصة بك الآن!

كما نشر بيج رامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تفاصيل المسابقة الجديدة التي تقام لأول مرة في مصر

وكتب «بيج رامي» على حسابه الرسمي: «لأول مرة في مصر وقارة أفريقيا تقام يومي 30 و31 أكتوبر عرض للمحترفين يؤهل إلى مستر أولمبيا 2022

وكشف بيج رامي عن قيمة الجائزة المالية الكبرى في بطولة مستر أولمبيا 2022 ، والتي تبلغ نحو 60 ألف دولار وفقا للمنشور على حسابه الرسمي.

وحقق بيج رامي ، لقب مستر أولمبيا 2021، ليحافظ على لقبه الذي حققه العام الماضي أيضا 2020، حيث بات أول مصري يحقق لقب تلك البطولة الأشهر والأكبر للاعبي كمال الأجسام.

يُذكر أن ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي»، حرص على التعليق بعد فوزه بلقب مستر أولمبيا 2021، للمرة الثانية على التوالي، متفوقا على كل من الأمريكي براندون كيري، والإيراني هادي شوبان، ليحافظ على لقبه للعام الثاني على التوالي، بعد أداء رائع على مدار يومي السبت والأحد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد