نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2022 – نتائج توجيهي 2022 فلسطين الدورة الثانية

نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2022

نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2022 – نتائج توجيهي 2022 فلسطين الدورة الثانية، حيث من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم الأربعاء نتائج توجيهي الدورة الثانية لجميع الطلاب والطالبات في قطاع غزة والضفة الغربية و القدس .

ومع اقتراب الموعد تنشط عمليات البحث عن نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2022 ، كما يبحث آخرون عن نتائج توجيهي 2022 فلسطين الدورة الثانية ، إذ توفر وكالة سوا الإخبارية محرك بحث خاص بنتائج الثانوية العامة في فلسطين كما كل عام وذلك من خلال البحث برقم الجلوس أو الاسم او العائلة.

نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2022

وخصصت سوا محرك بحث خاص لجميع الطلاب والطالبات لمعرفة نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2022 (اضغط هنا ) فورا إعلانها من وزارة التربية والتعليم ، حيث يمكن الولوج الى الموقع والبحث من خلال رقم الجلوس أو الاسم أو العائلة ، حيث تظهر كافة النتائج بشكل سريع وسهل ودون أي عناء.

نتائج توجيهي 2022 فلسطين الدورة الثانية

كثير من الطلاب والطالبات يبحثون عن نتائج توجيهي 2022 فلسطين الدورة الثانية ، خاصة أولئك الذين سجلوا فيها بسبب رسوبهم في الدورة الأولى أو من رغب في تحسين معدله ، حيث ان نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2022 ستكون متوفرة عبر محرك بحث وكالة سوا في تمام الساعة الثامنة صباحا.

نتائج الثانوية العامة 2022 الدورة الثانية

وقالت وزارة التربية والتعليم عقب اجتماع لجنة الامتحانات العامة إن إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 الدورة الثانية سيكون اليوم الأربعاء في تمام الساعة 8 صباحا.

وتُعد هذه الدورة والتي عقدت جلساتها خلال الشهر الحالي في المحافظات الشمالية (الضفة) والجنوبية (قطاع غزة) والمدارس الفلسطينية خارج الوطن فرصة ثانية للطلبة الناجحين؛ لتحسين معدلاتهم أو الاستكمال عند الطلبة الذين لم يتمكنوا من النجاح في الدورة الأولى؛ وبما لا يزيد عن أربعة مباحث؛ لتمكين الطلبة من الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي أسوةً بزملائهم الذين اجتازوا امتحان الثانوية العامة بنجاح في دورته الأولى.

وتقدمت لجنة الامتحانات العامة بالشكر لكل من أسهم في إنجاز وإنجاح هذه الدورة وكل الداعمين والشركاء في مسيرة البناء والتطوير والتي عمادها التعليم النوعي لكل أبناء شعبنا الفلسطيني، وبناءً عليه فإن كشوف علامات الطلبة ستكون متوفرة في مديريات التربية والتعليم والتي ستتولى بدورها توزيع الكشوف على المدارس.

يشار إلى أن عدد المتقدمين في هذه الدورة بلغ (17798) مشتركاً في مختلف الفروع، وفي محافظات الوطن كافة وخارجه، وقد نجح منهم (11193) مشتركاً، وبنسبة عامة ( 62.89 %).

خلال المقال السابق متابعي سوا نكون قد وفرنا لكم نتائج الثانوية العامة الدورة الثانية 2022 أو نتائج توجيهي 2022 فلسطين الدورة الثانية في قطاع غزة والقدس والضفة الغربية ومدارس الخارج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد