شاهد: حقيقة زواج الفنانة السعودية شمس الأسطورة مجددا

حقيقة زواج شمس الأسطورة مجدد

ما حقيقة زواج شمس الأسطورة مجددا؟، حيث أثارت الفنانة السعودية الشهيرة الملقبة شمس الأسطورة، اليوم الثلاثاء، جدلاً واسع عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، حول حقيقة زواجها من جديد.

حقيقة زواج الفنانة السعودية شمس الأسطورة 

وفيما يتساءل العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور ومحبي الفن الشعبي ومتابعي أغاني الفنانة الشهيرة شمس الأسطورة، عن حقيقة الأخبار المتداولة بشكل كبير في الساعات الأخيرة حول زواج الفنانة السعودية الشهيرة شمس الأسطورة، وذلك عقب ظهرها وهي تقوم بتجهيزات العرس، حيث ألمحت إلى زواجها من خلال نشرها صورة رمزية لخاتم الزواج، كما كتبت تعليقات، جاء فيها "عقبال كل اثنين يحبو بعض"، في دلالة إلى زواجها مجددا عن حب.

وفاجأت "شمس الأسطورة" متابعيها بصور ومقاطع فيديو نشرتها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي لما يبدو أنه حفل زفافها، دون أن تعلن عن أي تفاصيل مسبقة بشأن نيتها للزواج مجددا.

ونشرت بداية دخولها إلى قاعة الزفاف في فندق "الامبراطورة الدار البيضاء" في السعودية، وروجت شمس الأسطورة للفندق وقاعة الزفاف فيه، تزامنا مع حفلها، كما قامت بنشر الجناح الذي حجزته بعد الحفل.

شمس الاسطورة.jpg
 

من هو زوج الفنانة السعودية شمس الأسطورة 2022

وقد شهدت محركات البحث كثرة السؤال عن هوية زوج الفنانة السعودية شمس الأسطورة، حيث اكتفت المشهورة السعودية بنشر مقاطع مختصرة لتجهيزاتها ولحفل زفافها وظهورها مع العريس، الذي أخفت هويته، وفي المقابل ذكر ناشطون أن شمس الأسطورة، لم تتزوج،وأن ما نشرته هو مجرد إعلان لقاعة الزفاف.

وفي حال كانت شمس الأسطورة قد تزوجت مجددا فعلا، من غير المعروف إن كانت شمس الأسطورة قد عادت إلى طليقها تركي القرني، الذي سبق أن أكدت مرارا وتكرار أنه "حب حياتها".

وكانت شمس الأسطورة قد أعلنت قبل شهرين من الآن عن انفصالها عن تركي القرني للمرة الثانية، بعد زواج دام نحو 6 أشهر فقط.

سبب إنفصال الفنانة السعودية شمس الأسطورة 

ولم تكشف الفنانة السعودية سبب انفصالها عن "القرني" للمرة الثانية، مؤكدة أنها هي من قررت الانفصال، بينما سبق أن أرجعت سبب انفصالها عنه في المرة الأولى إلى "صديقة" دخلت بينهما، واتهمتها بالسبب المباشر في الطلاق.

وقالت تزامنا مع انفصالها عن تركي القرني للمرة الثانية إن "السبب خاص ويعود لها"، لافتة إلى أنها في حال رغبت في الزواج مجددا فستتزوج من رجل "ثري جدا".

وأثارت عودة شمس الأسطورة لتركي القرني وانفصالها عنه مجددا، جدلا بين متابعين، بعد أن ظهرت في مقاطع فيديو تدعوه إلى "مسامحتها" والعودة معا إلى "حياتهما الجميلة" التي عرفاها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد