حقيقة وفاة احمد الخليلي المشهور الأردني اليوم

حقيقة وفاة احمد الخليلي المشهور الأردني اليوم

حقيقة وفاة احمد الخليلي المشهور الأردني اليوم، حيث يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومحبين أحمد الخليلي عن صحة خبر وفاته بعد انتشار أنباء عن وفاته في جمهورية مصر العربية في الساعات القليلة الأخيرة. 

حقيقة وفاة أحمد الخليلي:

وقد نشر الحساب الخاص الرسمي بالشاب أحمد الخليلي اليوم الثلاثاء ٣٠ اغسطس ٢٠٢٢، صورةً للشاب أحمد الخليلي، كِتب أسفلها:"الله يرحمك يا حبيبي ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى وفاة الحبيب احمد الخليلي الذي وافته المنية قبل قليل في مصر  انا لله وانا اليه راجعون ادعوله بالرحمة".

وحصدت الصورة الكثير من التفاعل والتعليقات من قِبل محبيه ومشاهير الأردن والعالم العربي متساءلين عن صحة هذه الأنباء، ومشككين بها؛ وذلك نظراً لأن هذا النعي تم نشره من قِبل حساب احمد الخليلي متساءلين عن كيفية نشره ان كان احمد قد توفي بالفِعل.

اقرأ أيضا/ من هو احمد الخليلي ويكيبيديا – احمد الخليلي انستقرام

وقال أحد المغردين: "مش قادرة اصدق خبر وفاة احمد الخليلي والله لهلأ مش متخطية وفاة عبود العُمري!!! يارب اشاعه".

وأضاف آخر: "ي الله الدنيا قديش صغيره أحمد الخليلي الله يرحمكك جعل مثواك الجنه خلال سنه لحق صاحبه عبود العمري".

حقيقة وفاة احمد الخليلي المشهور الأردني اليوم

ومن جانبه، نشر مدير أعمال أحمد الخليلي الشاب شرف الدين قويدر صورةً سوداء عن طريق خاصية "الستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام" كُتب عليها "لاحول ولا قوة الا بالله"، دون أية توضيح آخر أو اجابة عن التساؤلات حول صحة وفاة الشاب الأردني احمد الخليلي.

WhatsApp Image 2022-08-30 at 7.04.15 PM.jpeg

وكان احمد الخليلي قد وصل مصر منذ ٣ أيام وشارك صورةً عبر حسابه الخاص على "انستغرام" يظهر فيها بقرب الأهرامات، حيث أنه توجه لمصر برفقة صديقه أحمد القاروط والذي ظهر برفقته عبر "انستغرام" في اليوم الماضي، ولكن لم ينشر أية شئ بخصوص أنباء وفاة احمد الخليلي، لتبقى محض إشاعات لحين صدور شيئ رسمي يتم التحديث عليه لاحقا.

من هو أحمد الخليلي؟

يُذكر ان الشاب الأردني احمد الخليلي من أبرز نشطاء السوشيال ميديا ويمتلك أكثر من ٥٠٠ الف متابع على منصة "الانستغرام" بالاضافة إلى أكثر من ٥٠٠ الف متابع على "تيك توك"، حيث أنه يقدم محتوى متنوع على حساباته الشخصية منها الكوميدية والشخصية التي يشارك بها يومياته لمتابعيه ومحبيه.

WhatsApp Image 2022-08-30 at 7.14.21 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد