الكويت: بدء استقبال المراجعين بمقر الهيئة الرئيسي في منطقة المرقاب من خلال الحجز عبر منصة " متى "

علم الكويت

أكدت الهيئة العامة لشؤون القصر أن المدير العام بالإنابة حمد البرجس سيبدأ في استقبال المراجعين بمقر الهيئة الرئيسي في منطقة المرقاب في الكويت، اعتباراً من غد ما بين الساعة 9 - 11 صباحاً  وذلك من خلال  مواعيد مسبقة من عن طريق  منصة " متى ".

وتعتبر " متى " منصة مركزية لإدارة المواعيد الحكومية تمكن المراجعين من الحصول على المواعيد قبل مراجعة الجهة الحكومية لضمان الالتزام بالاشتراطات الصحية.

وقالت المتحدث باسم الهيئة مريم مال الله : "‘ن عملية استقبال المراجعين المشمولين بالرعاية جاءت بالتنسيق مع توجيهات القيادة السياسية وتعليمات مجلس الوزراء، بالإضافة إلى تتبع سياسة الباب المفتوح والتواصل المباشر مع المواطنين لحل أي مشكلة أوصعوبات تواجه المواطنين في انجاز معاملاتهم".

وأشارت مال الله أن الهيئة تحرص بشكل دائم على استكمال كافة الإجراءات لمساعدة المواطنين بإنجاز كافة معاملاتهم بسهولة، مؤكدةً على التزام الهيئة بأداء أعمالها بمهنية وموضوعية، مما ينعكس بشكل ايجابي على ثقة ورضا المواطنين  المشمولين بالرعاية. 

وأضافت أن الهيئة تؤمن بسياسة الباب المفتوح على كافة  مستوى قياداتها وجميع الوظائف الإشرافية وتنفذ سياسات وبرامج لتحقيق التواصل الفعال المباشر مع المشمولين تحت رعايتها، خلال مختلف الوسائل التي تتضمن  التواصل المباشر في مقر الهيئة وفروعها المنتشرة في مختلف المناطق، بالإضافة إلى الوسائل الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي والخدمات الهاتفية والواتس اب وغيرها من الوسائل الأخرى.

وأكدت مال الله أن الهيئة  كثفت جهود الرقمنة وإتاحة العديد من الخدمات «اونلاين» من خلال البوابة الإلكترونية للهيئة ، وتطبيق «سهل» طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.

المصدر : وكالة سوا/ الأنباء

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد