محافظ قلقيلية يلتقي منسق شؤون المحافظات

محافظ قلقيلية يلتقي منسق شؤون المحافظات

التقى محافظ قلقيلية رافع رواجية بمنسق شؤون المحافظات الحاج موفق ضراغمه، للاطلاع على الوضع العام في المحافظة، وبحث القضايا التي تتعلق بعمل المحافظة.

وجاء ذلك بحسب ما ورد وكالة سوا كما يلي:

اطلع اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية منسق شؤون المحافظات الحاج موفق ضراغمه على الوضع العام في المحافظة، وجرى بحث قضايا تتعلق بعمل المحافظة، جاء ذلك خلال لقاء عقد في مكتبه اليوم بحضور نائبه اللواء حسام ابو حمدة وطاقم من الموظفين.

واستعرض المحافظ واقع محافظة قلقيلية وما تعانيه بفعل الإجراءات الاحتلالية المتمثلة بالجدار والاستيطان، وأكد أن المحافظة المحاصرة بحاجه إلى مزيد من الدعم والتعاون من اجل تقديم خدمات افضل للمواطنين، لا سيما في ظل ارتفاع وتيرة اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي، مضيفا ان محافظة قلقيلية التي حققت نجاحات كثيرة تحتاج الى تمييزها ايجابيا بما يتناسب وحجم التحدي الذي تخوضه مع الاحتلال والمستوطنين.

من جانبه أشاد منسق شؤون المحافظات بصمود أهالي المحافظة الذين انغرسوا بارضهم ودافعوا عنها، وأكد على دور المحافظة الراعي لكافة الأنشطة ودورها المحوري في تعزيز سيادة القانون والحفاظ على السلم المجتمعي، متطرقا الى بعض القضايا التي تخص عمل المحافظة.

WhatsApp Image 2022-08-30 at 2.10.58 PM.jpeg
محافظ قلقيلية يلتقي منسق شؤون المحافظات

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد