سبب وفاة سعاد حسني .. إعلامي مصري يفجر مفاجأة

مفيد فوزي يؤكد وجود شبهة جنائية في وفاة سعاد جسني

سبب وفاة سعاد حسني ، فجّر الإعلامي المصري الكبير مفيد فوزي، مفاجأة حول سبب وفاة الفنانة والمغنية المصرية الراحلة سعاد حسني ، الملقبة بـ" سندريلا السينما المصرية ".

وأكد الإعلامي المصري مفيد فوزي، خلال لقاء مع برنامج " العنيدة"، أن الفنانة الراحلة سعاد حسني توفيت نتيجة شبهة جنائية، جراء تناولها .للمهدئات العصبية

سبب وفاة سعاد حسني

وردّ الإعلامي مفيد فوزي على سؤال المذيعة حول وفاة سعاد حسني ، قائلًا:"صححي معلوماتك وسيبك من الاتهامات... سكوتلانديارد أعظم بوليس في العالم نفت إنها قتلت... وبالتالي نحن مع الذين يوثقون الأمور من جانبهم وإلا الأمور "حتبقى سداح مداح".

وأضاف مفيد فوزي أنه لا توجد جريمة قتل عمد في وفاة الفنانة الراحلة سعاد حسني أثناء تلقيها العلاج في لندن.

زواج سعاد حسني من عبد الحليم حافظ

وعن نشره لسر زواج الفنان الراحل عبد الحليم حافظ من سعاد حسني ، تابع :""لا أبداً ماعتقدش إنه اعتبر ده سر"، مشيرًا إلى أن عبد الحليم حافظ لا يعتبر أمر زواجه من سعاد حسني سرًا.

وأوضح مفيد فوزي أنه سأل الفنانة المصرية سعاد حسني عن علاقتها مع عبد الحليم حافظ والتي أجابت بدورها بأنها " "رعاية مطلقة"، منوهًا إلى أن رد سعاد حسني يؤكد أنها مسؤولةٌ منه.

 

وتذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حادثة وفاة سعاد حسني ، عقب نشر الفنان المصري حسام داغر، عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، صورًا من أمام برج ستيوارت تاور في لندن، حيث سقطت السندريلا سعاد حسني، من شرفة شقتها به في الدور السادس، في 21 يونيو عام 2001.

وعلق حسام داغر على الصور: "لندن.. مسرح مصرع الفنانة الجميلة سعاد حسني.. ذهبت إلى برج ستيوارت الشهير وشاهدت آخر مكان سكنت فيه النجمة سعاد حسني قبل مصرعها عندما عُثر عليها بعد أن سقطت من بلكونتها بالدور السادس لتفارق الحياة على أرضية العقار". "

لقطة الشاشة 2022-08-30 141944.jpg
 

 

 

المصدر : وكالة سوا - لها

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد