رئيس جامعة الأزهر يبحث سبل التعاون المشترك مع وزارة الأشغال

رئيس جامعة الأزهر يبحث سبل التعاون المشترك مع وزارة الأشغال خلال زيارة في رام الله

بحث عمر ميلاد رئيس جامعة الأزهر سبل التعاون المشترك مع محمد زيارة وزير الأشغال العامة والإسكان وذلك خلال زيارة لمكتب الوزير في مدينة رام الله اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022.

وجاء ذلك بحسب بيان ورد وكالة سوا كما يلي:

زار الأستاذ الدكتور عمر ميلاد رئيس جامعة الأزهر معالي الدكتور محمد زيارة وزير الأشغال العامة والإسكان بمكتبه، ورافقه في الزيارة المهندس محمد الوزير مدير وحدة المشاريع بالجامعة.

وتأتي هذه الزيارة لمناقشة احتياجات الجامعة ومشاريعها التطويرية، ومنها استكمال مبنى الطب البيطري بالجامعة؛ وإنشاء طوابق إضافية كلية الطب وطب الأسنان، إضافة لمتابعة المنحة الكويتية.

ورحب معالي الوزير زيارة بهذه الزيارة معبراً عن اعتزازه بجامعة الأزهر- غزة باعتبارها صرحا تعليمياً مميزاً وعريقاً يحظى بمكانة مرموقة على مستوى الوطن، ووعد بمحاولة دعم مشاريع الجامعة بما يتماشى مع خطة الحكومة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي في دعم وتطوير المؤسسات التعليمية، مضيفاً بأنه سيسعى لاعتماد مشاريع جديدة تخدم الجامعة من خلال المنحة الكويتية أو أي مشاريع ممولة.

من جانبه تقدم الأستاذ الدكتور ميلاد بالشكر والتقدير لمعالي الوزير للكرم وحفاوة الاستقبال ودعمه المتواصل للجامعة، مؤكداً على ترحيب الجامعة بهذا التعاون البناء والمثمر والذي سيؤدي للارتقاء بجامعتنا الوطنية بإذن الله.

WhatsApp Image 2022-08-30 at 1.44.53 PM.jpeg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد