العراق الآن .. توقف بورصة بيع الدولار والذهب في بغداد اليوم الثلاثاء

العراق توقف بورصة بيع الدولار والذهب في بغداد اليوم الثلاثاء

بغداد الآن ، أعلنت مصادر إعلامية عراقية عن توقف البورصة الرئيسية لبيع الدولار وأسواق الذهب في العاصمة العراقية بغداد اليوم الثلاثاء 30 أغسطس.

اشتباكات بغداد الآن

سبب توقف بورصة بيع الدولار والذهب في بغداد

وعن سبب توقف بورصة بيع الدولار والذهب في بغداد ، أوضحت المصادر أن توقف بيع الدولار والذهب في العراق جاء نتيجة الحظر الشامل الذي تم تطبيقه في العراق منذ يوم أمسٍ الاثنين، نتيجة الأوضاع الأمنية وتجدد الاشتباكات في العراق ووقوع العديد من القتلى والجرحى.

وقالت المصادر إن سوقيّ الكفاح والحارثية في بغداد العراق ، المتخصصة بالبورسة الرئيسية وتداول صرف الدولار الأمريكي، وأسواق بيع الذهب بالجملة في شارع النهر وسط العاصمة العراقية، قد أغلقت أبوابها اليوم نتيجة حظر التجوال، والأحداث الأمنية التي تشهدها بغداد وعدد من المحافظات.

أسعار الدولار في أربيل كردستان

سعر الدولار في كوردستان بيع وشراء

شهدت أسعار الدولار في مدينة أربيل بإقليم كوردستان ارتفاعًا في الأسعار، حيث بلغ سعر البيع 148400 دينار لكل 100 دولار أمريكي.

فيما بلغ سعر الشراء 148300 دينار لكل 100 دولار.

العراق الآن .. بغداد الآن

اشتباكات المنطقة الخضراء في بغداد

وشهد العراق في الساعات الأخيرة اشتباكات متقطعة وانفجارات في بغداد العقب اعلان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدراعتزال العمل السياسي.

سبب الاشتباكات في بغداد

وجاءت الاشتباكات في بغداد بعد اخراج قوات الشرطة العراقية أنصار مقتدى الصدر بالقوة من داخل القصر الحكومي والساحات المحيطة به، وفرضت حظرًا للتجول في جميع المحافظات العراقية.

ونتيجة الاشتباكات في بغداد ، أعلنت مصادر إعلامية محلية في العراق عن سقوط أكثر من 20 قتيلًا وإصابة العشرات في المنطقة الخضراء ببغداد.

 

 

المصدر : وكالة سوا - الرؤية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد