سبب طلاق أورتيجا وزوجته كارولينا قنديل للمرة الثالثة

سبب طلاق أورتيجا وزوجته كارولينا قنديل للمرة الثالثة

سبب  طلاق أورتيجا وزوجته كارولينا قنديل للمرة الثالثة ، حيث أعلنت كارولينا قنديل  طلاقها من أورتيجا مؤدي المهرجانات الشعبية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام ".

وكتبت كارولينا قنديل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام " : أنا اطلقت يا جماعة ومعلش عارفة اني زهقتكوا معايا بس خلاص مفيش زهق دي آخر طلقة وبتمنى التوفيق ل أورتيجا في حياته واحنا أصدقاء وهنفضل أصدقاء العمر كله وهيفضل أبو أولادي المحترم وأحسن أب في الدنيا كلها".

سبب الطلاق بين أورتيجا  وكارولينا قنديل

سبب الطلاق بين أورتيجا  وكارولينا قنديل ، يعود لوجود خلافات أسرية، وتدخل من عائلة الطرفين، الأمر الذي جعل الطرفين ينفصلان للمرة الثالثة.

ولم يكن هذا الخلاف هو الأول بينهما، حيث دخلا في خلاف من قبل بسبب قيام كارولينا بمهاجمة أوكا وزوجته مي كساب، إلا أن الجمهور هاجم أورتيجا حينها بسبب ذلك الأمر الذي أدى لحدوث مشكلة كبيرة في ظل رفض كارولينا التوقف عن كتابة المنشورات ومهاجمة أوكا وزوجته.

كما نشأ بينهما خلافات عديدة بسبب العصبية الزائدة التي تتمتع بها كارولينا قنديل، والتي تدفعها في مواقف كثيرة إلى رفع صوتها على أورتيجا ، وهو ما وضعه في موقف محرج في كثير من الأوقات.

وعلى الرغم من الطلاق بينهما، إلا أن كارولينا تحرص على وجود علاقة صداقة وأنهم سيبقيان أخوة  والعلاقة الطيبة ستستمر بينها وبين والد أطفالها أورتيجا ، في ظل صعوبة عودتهم مرة أخرى بعد طلاقهما للمرة الثالثة .

 

المصدر : صدى البلد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد