موعد مباراة الاهلي اليوم الثلاثاء 30 أغسطس

موعد مباراة الاهلي اليوم الثلاثاء 30 أغسطس

موعد مباراة الأهلي اليوم الثلاثاء 30 أغسطس ، حيث يستعد فريق الكرة الاهلي لخوض مباراة قوية أمام نظيره سيراميكا فى ختام بطولة الدوري الممتاز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا في بطولة الدوري عصر اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا

يواجه فريق الأهلي نظيره سيراميكا اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022 فى ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

من المقرر تنقل قناة أون سبورتس مباراة الأهلي وسيراميكا مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء

يذكر أن الأهلي خسر من طلائع الجيش بهدف نظيف أمس السبت، فى الجولة 33 وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، وتأكد حصول الأهلي على المركز الثالث فى جدول الدوري هذا الموسم بعدما حسم الزمالك اللقب للمرة الثانية على التوالى، وفاز بيراميدز بالمركز الثاني.

وأبدى البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني لنادي الأهلي، حزنه بعد خسارة فريقه من طلائع الجيش بهدف دون رد، وقال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الطلائع، "كان من المفترض منح فرصة المشاركة للشباب فى الوقت المناسب، لم ندفع بهم فى ظروف مثالية، لكن علينا النظر للنقاط الإيجابية".

وقال سواريز "الدفع باللاعبين الشباب كل ثلاثة أيام سيؤدي إلى إصابتهم، أدفع بأفضل تشكيل وفقًا للمتاح لديّ، ولا أريد الحديث كثيرًا عن هذا الموضوع، ومنذ البداية نبهت على الجميع بالإصابات، وأنا حزين على الأهلي ".

وعن خسارة الأهلي من طلائع الجيش، قال، "في مثل هذه المباريات الفريق الذي يبادر بتسجيل هدف هو مَن سيفوز، والمباراة لم تكن جيدة سواء لفريقي أو للخصم، أقدم التحية للخصم الذي تمكن من تسجيل هدف".

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد