نجلاء بدر تعتذر عن المشاركة في فيلم "التاروت" مع سمية الخشاب.. ما هو السبب؟

الفنانة نجلاء بدر

تزاحم الأعمال الفنية للفنانة نجلاء بدر، كان السبب وراء اعتذارها عن المشاركة في بطولة فيلم "التاروت" مع الفنانة سمية الخشاب، وإخراج ابرام نشأت الذي رشحها للعمل.

ويواصل إبرام نشأت اختيار الفنانين المشاركين في بطولة الفيلم إلى جانب سمية الخشاب، تمهيدا لبدء تصويره قريبا.

وتشارك نجلاء بدر في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، حيث بدأ صناع العمل في التحضيرات والتعاقد مع الفنانين المشاركين في الجزء الثاني وعلى رأسهم سيد رجب، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، صلاح عبد الله، إنعام سالوسة، حجاج عبد العظيم، وجارى التعاقد مع باقي الفنانين.

وكذلك تنتظر نجلاء بدء عرض أكثر من فيلم خلال الفترة المقبلة، أولها "ليلة العيد" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة عدد كبير من الفنانين منهم يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، ويتحدث الفيلم عن قهر المرأة بشكل عام.

وخلال الفترة الماضية انتهت نجلاء بدر من تصوير فيلمين آخرين وهما "حظك اليوم" بطولة كريم قاسم، نجلاء بدر، هدى المفتي، طه دسوقي، أوتاكا، ومراد مكرم، وعدد آخر من ضيوف الشرف ومن تأليف وإخراج أحمد بيلي، و"يحيى" -الملحد سابقا- تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته محمود حميدة وصابرين وحسين فهمي وتارا عماد وأحمد حاتم،و شيرين رضا، ومصطفى درويش وأحمد السلكاوي.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد