الكويت: وزير التربية يقبل استقالة وكيلين مساعدين

وزارة التربية والتعليم في الكويت

قرر وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د.. علي المضف قبول استقالة كلًا من الوكيل المساعد لقطاع البحوث والمناهج التربوية صلاح دبشة، والوكيل المساعد للمنشآت والتخطيط، ياسين الياسين،من عملهما اعتباراً من 28 الجاري.

وقال  رئيس جمعية المعلمين حمد الهولي : إن استقالات بعض القيادات التربوية من وكلاء مساعدين، تأتي ضمن معطيات عديدة خاصة ،في موجب المرحلة السياسية الجديدة على مستوى الدولة بشكل عام ووزارة التربية بشكل خاص ، مؤكداً أنها تعطي مؤشر ايجابي للبدء بمرحلة جديدة على مستوى الوزارة.  

وفي سياق متصل، أشار الهولي إلى أن البدء في المرحلة الجديدة تساهم  وتعزز  في إيجاد آلية عمل جديدة على المستوى القيادي للوزارة ، والتي تتوافق مع الأوضاع و المتطلبات المستجدة.

وأشاد الهولي بجهود القيادات المستقيلة، والتي قدمت كل ما لديهما من أجل الارتقاء والنهوض والازدهار  بالمسيرة التربوية، في ظل الظروف الصعبة خلال فترة أزمة كورونا ، بالإضافة إلى عدم الإستقرار المادي على مستوى الوزراء.

وشدّد على ضرورة اختيار قيادات بديلة قادرة على ملء الفراغ، وأن يتم هذا الاختيار وفق آلية واضحة تتناغم مع الأهداف والتطلعات ، خاصة في ظل المرحلة الحالية الصعبة مع قرب بدء العام الدراسي الجديد مشيراً استكمال كافة الاستعدادات وتهيئة المناخ التربوي المناسب والمستقر.

 

 

 

 




 

المصدر : وكالة سوا/ الأنباء

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد