جدول مباريات كأس العرب للشباب 2022 والقنوات الناقلة

جدول مباريات كأس العرب للشباب 2022 والقنوات الناقلة

جدول مباريات كأس العرب للشباب 2022 والقنوات الناقلة، مع تطور كرة القدم العربية واطلاق بطولة كأس العرب للشباب2022، يبحث العديد من عشاق ومحبي كرة القدم العربية عن جدول مباريات كأس العرب للشباب 2022 تحت سن الـ17 التي يقيمها الاتحاد العربي لكرة القدم، في دولة الجزائر، حيث ستقام منافسات البطولة العربية للشباب في نسختها الثامنة بمشاركة ثماني عشر منتخباً، ويشهد مساء اليوم العديد من المباريات الهامة والمرتقبة في كأس العرب للشباب 2022

مباريات كأس العرب للشباب 2022

وانطلقت بطولة كأس العرب للشباب 2022 في نسختها الجديدة المقامة بالجزائر، يوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022، وحظيت بمتابعة قوية من يومها الأول.

وبحسب قرعة بطولة كأس العرب للشباب 2022 فقد تم تقسم 16 منتخبًا إلى أربع مجموعات، حيث تضم كل مجموعة أربع منتخبات مع نهاية الدور الأول، يصعد من كل مجموعة المتصدر والوصيف، ويتم تحديد مواجهات ربع النهائي بنظام المقص، بحيث يواجه متصدر المجموعة الأولى وصيف الثانية والعكس، ويواجه متصدر الثالثة وصيف الرابعة والعكس.

ويشارك في منافسات كأس العرب 2022 أفضل منتخبات العرب للناشئين، أبرزها الجزائر صاحب الأرض والجمهور، بجانب مصر والسعودية والمغرب، لكن غاب عنهم منتخب قطر.

ما القنوات الناقلة لمباريات كأس العرب 2022 ؟

تذاع مباريات كأس العرب للشباب 2022 تحت 17 عامًا على أكثر من قناة عربية، أولها القناة الجزائرية السادسة التي حصلت على الحقوق باعتبارها التليفزيون الرسمي للبلد المستضيف.

كذلك، تُذاع مباريات كل منتخب في كأس العرب للناشئين 2022 على الشبكة الخاصة به في بلاده، فعلى سبيل المثال ستجد مباريات منتخب مصر على قنوات أون تايم سبورت، وتذاع مباريات منتخب الإمارات على أبو ظبي الرياضية.

هناك طريقة واحدة فقط ستتمكن من خلالها مشاهدة مباريات كأس العرب للشباب تحت 17 عامًا، هي الحساب الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم على تويتر، والذي ينقل جميع مباريات البطولة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد