تردد قناة وناسه الجديد 2022

تردد قناة وناسه الجديد 2022

تردد قناة وناسه  ، تنشر لكم وكالة سوا تردد قناة وناسة 2022 الجديد، وتتعتبر القناة واحدة من أشهر قنوات الأطفال الموجودة في الوطن العربي وتثب على قمر نايل سات ويتابعها ملايين الأشخاص.

تأسيس قناة وناسه 

تتميز قناة وناسة بتقديم محتوى متنوع وفريد ومناسب لجميع الأعمار لا سيما فئة الأطفال وجرى افتتاح قناة وناسة في شهر يوليو من عام 2007 وأحيا الافتتاح الفنان راشد ماجد وحضر الحفل نخبة كبيرة من الفنانين وإعلاميين وطننا العربي.

ومنذ ذلك الوقت حققت قناة وناسة نجاحًا كبيرًا وشكلت قاعدة جماهرية كبيرة، وبعد أن أعلنت قناة وناسه عن تحديث تردداتها سنتناول اليوم تردد قناة وناسة بيبي الجديد 2022 .

ومنذ أن انطلقت قناة وناسة حرصت على تقديم محتواها بصورة عالية الدقة وصوت نقي لذلك أعلنت قناة وناسه في الفترة الأخيرة عن تحديث تردداتها لكي تضمن للمتابعين بث مستمر بدون أي انقطاع، ويأتي تردد قناة وناسه الجديد  2022 على القمر الصناعي النايل سات كما هو مرفق أدناه.

تردد قناة وناسه الجديد 2022

تردد قناة وناسه اطفال الجديد 2022 على النايل سات والعرب سات

تردد قناة وناسه : 11470.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

وتنشر لكم وكالة سوا تردد قناة وناسه الجديد على القمر الصناعي عرب سات كما يلي:

التردد: 11270.

معدل التركيز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

وتسعى قناة وناسه لخلق شخصيات مميزة تعلق بأذهان الأطفال فعلى سبيل المثال أشهر شخصية قامت بصنعها شخصية لولو الشهيرة وقصة خطفها، ومنذ نشأة قناة وناسة جذبت أنظار الأطفال لها لما تتمتع به من مزايا.

مميزات قناة وناسه بيبي

تتميز قناة وناسه بالجودة العالية لكلاً من الصوت والصورة، وتعرض قناة وناسة مجموعة متنوعة من البرامج والأناشيد على مدار الأربعة وعشرين ساعة، وتقدم محتوى مناسب تمامًا للعادات والتقاليد السائدة في مجتمعنا الإسلامي، وتملك صفحة إلكترونية للتواصل مع متابعيها، وتتوافق مع كافة الأذواق، كما وتتوع برامجها ما زاد عدد متابعيها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد