محافظ الخليل يستقبل مجلس بلدي الطلائع 2014

253-TRIAL-الخليل/ سوا/ استقبل كامل حميد محافظ الخليل، مجلس بلدي الطلائع ممثلا برئيسة المجلس يارا جرار ناصر الدين واعضاء المجلس المنتخب، في قاعة المحافظة برفقة طاقم العمل في الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل، وبحضور أماني ابو اسنينة مديرة دائرة الشباب والرياضة في محافظة الخليل، وذلك للتعرف على المجلس واهدافه والحديث عن مبادرة "قطورة " لترشيد استهلاك المياه التي اطلقها المجلس.
 في بداية اللقاء رحب حميد بطاقم العمل المرافق و بالطلائع وأبدى اعجابه بمشروع مجلس بلدي الطلائع 2014 ودعمه الكامل للمجلس والذي اعتبرهم قادة المستقبل، وتمنى لهم الاستمرار والعطاء، مضيفا أن الهدف الذي يسعى الجميع للعمل على تحقيقه هو خدمة المجتمع المحلي، بالتركيز على دور الشباب الفعال الذي يستطيع ان ينهض بالمجتمع الفلسطيني بكافة مكوناته، مؤكدا على متابعة المحافظة واهتمامها برعاية الأطفال و الشباب وبرامجهم المختلفة.
بدورها قامت رئيسة المجلس بالتعريف على المجلس وكيفية عمل الانتخابات ومدى تفاعل اعضاء المجلس في مناصبهم الجديدة ، كما تحدثت عن انشطتهم القادمة، كما قدم المجلس شرحا مفصلا عن مبادرته الاولى التي اطلقها تحت شعار " حملة قطورة لترشيد استهلاك المياه في مدراس محافظة الخليل والتي تستهدف جميع مدراس مديرية التربية والتعليم من خلال حملة توعية ارشادية مكثفة يندرج تحتها العديد من فعاليات التوعية من خلال فريق "قطورة" الذي تم تعيينه في كل مدرسة لمتابعة برنامج الحملة وانشطتها. 
 كما أعربت رئيسة مجلس بلدي الطلائع عن شكرها للمحافظ على استقباله ودعمه الدائم والمستمر، وأضافت إن المجلس يعلن انطلاق مبادرته الاولى من المحافظة والتي تستهدف مدارس مدينة الخليل، حيث قام طاقم المشروع بزيارة العديد من المدارس لتوزيع النشرات والبوسترات الخاصة بالمبادرة وتوضيح اهم الفعاليات المصاحبة للمبادرة على مدى الاشهر القادمة، وشرح اهمية تعاون المجتمع المحلي ممثلة بالمدارس بداية في سبيل تعديل سلوكيات الطلاب واكسابهم سلوكيات حسنة قد تتحول الى اسلوب حياة يعمل على الحفاظ على موارد المياه بدءا بمدارسهم ومن ثم بيوتهم والاماكن العامة التي تخدمهم من اجل بيئة صحية متكاملة لهم اينما كانوا.
وفي نهاية اللقاء، قدم مجلس بلدي الطلائع شعار الحملة ومطبوعاتها ومرفقاتها للمحافظ حميد، معربين عن شكرهم الوفير له على وقته وتعاونه وتقديره لعملهم ومباردتهم، كما شكر المجلس اماني ابو اسنينة على جهودها الدائمة والمتواصلة مع المجلس ومتابعتها لانشطته المختلفة. 
 يشار الى ان مشروع مجلس بلدي الطلائع يقام بالشراكة بين الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل مركز فنون الطفل الفلسطيني وبلدية الخليل مركز اسعاد الطفولة والمنفذ من قبل مؤسسة مجتمعات عالمية، ضمن برنامج الحكم المحلي والبنية التحتية والممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية. 33
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد