مانشستر يونايتد .. الفريق الأكثر إنفاقاً في أوروبا خلال صيف 2022

مانشستر يونايتد الأكثر إنفاقاً في أوروبا خلال صيف 2022

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم الإثنين 29 أغسطس، أن إدارة فريق مانشستر يونايتد أنفقت مبلغ 226.4 مليون جنيه إسترليني على صفقات هذا العام وهو مبلغ ليس بالقليل، ويعتبر بذلك هو الفريق الأكثر إنفاقاً في أوروبا خلال صيف 2022.

وتولى الهولندي تين هاج في صيف 2022 القيادة الفنية للشياطين الحمر خلفا للألماني رالف رانجنيك، من أجل إعادة الشياطين الحمر إلى منصات التتويج وهو الأمر الذي احتاج منه إنفاق الكثير من المال.

وباقتراب مانشستر يونايتد من حسم صفقة جناح أياكس أمستردام البرازيلي الشاب أنتوني مقابل 85 مليون إسترليني، وقبلها لاعب ريال مدريد البرازيلي كاسيميرو مقابل 70 مليون فإن اليونايتد سيكون مطالباً بالعودة لمنصات التتويج وبصورة سريعة.

ونجح مانشستر يونايتد بضم تيرول مالاسيا من فينورد الهولندي مقابل 14.7 مليون جنيه إسترليني والأرجنتيني ليساندرو مارتينيز من أياكس بقيمة 56.7 مليون، بينما جاء التعاقد مع كريستيان إريكسين لاعب برينتفورد السابق في صفقة انتقال حر.

يذكر أن مانشستر يونايتد لم يتوج بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2013، أي سيكمل 10 أعوام حال فشل أيضا في حصده الموسم الحالي، بينما لم يحقق أي بطولة منذ لقب الدوري الأوروبي 2017.

المصدر : وكالة سوا-العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد