موقف مانشستر يونايتد من رحيل رونالدو لنابولي

موقف مانشستر يونايتد من رحيل رونالدو لنابولي

كشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم الإثنين 29 أغسطس، أن إدارة مانشستر يونايتد وافقت على انتقال النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الى نابولي الإيطالي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع تحمل راتبه بالكامل.

ويسعى الدون لمغادرة الشياطين الحُمر قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية في 1 سبتمبر/ أيلول المقبل، خاصة وأنه يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا، البطولة التي يغيب عنها الفريق الإنجليزي هذا الموسم.

وقالت الصحيفة: "بالنسبة لاهتمام مانشستر يونايتد بأوسيمان، فإن إدارة الشياطين الحمر تضع التعاقد مع البرازيلي أنتوني لاعب أياكس أمستردام كأولوية قصوى، لكن حال فشل الصفقة سيتحول الاهتمام نحو المهاجم النيجيري".

وكان خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو عرض على رئيس نابولي أوريليو دي لورينتس انتقال اللاعب إلى فريقه، وطلب في المقابل بيع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمان لمانشستر يونايتد 130 مليون جنيه إسترليني.

وكان مدرب نابولي  لوتشيانو سباليتي رحب في وقت سابق بفكرة تدريب رونالدو، رغم اعترافه بصعوبة الأمر، قائلا في تصريحات صحفية: "إذا سألتني عن رغبتي في العمل مع رونالدو، سأقول لك: من لا يحلم بذلك؟".

يذكر أن رونالدو لم يشارك بشكل أساسي خلال آخر مباراتين لمانشستر يونايتد ضد ليفربول وساوثهامبتون.

المصدر : وكالة سوا- العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد