سبب إيقاف مهند الشنقيطي لاعب الاتحاد السعودي

سبب إيقاف مهند الشنقيطي لاعب الاتحاد السعودي

سبب إيقاف مهند الشنقيطي لاعب الاتحاد السعودي ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين عن إيقاف اللاعب اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 28 أغسطس 2022.

إيقاف مهند الشنقيطي لاعب اتحاد جدة لمدة شهرين من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ، قوبل بحالة من الرفض الواسع من قبل القاعدة الجماهيرية للنادي السعودي وسط تأكيد على ضرورة مراجعة القرار وتخفيف عقوبة الإيقاف بحق اللاعب الذي يعتبر ركيزة أساسيه في نادي الاتحاد.

سبب إيقاف مهند الشنقيطي

وقرر الاتحاد السعودي إيقاف مهند الشنقيطي لمدة شهرين اعتبارا من اليوم وغرامة مالية على نادي الاتحاد قدرها 300 ألف ريال سعودي وذلك بسبب عدم استجابة اللاعب ونادية للاستدعاء المقدم من قبل المنتخب الأولمبي لبطولة أسيا تحت 23 سنة.

يذكر أن منتخب السعودية الأولمبي استدعى مهند الشنقيطي للمشاركة في بطولة آسيا تحت 23 عامًا، ولكن اللاعب لم يرد على الاستدعاء كذلك ناديه.

رفض قرار إيقاف مهند الشنقيطي

وعبر لاعبون ورياضيون ومناصرون لنادي الاتحاد عن رفضهم لقرار إيقاف مهند الشنقيطي من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم ، مطالبين بضرورة تراجع الاتحاد عن هذه الخطوة أو تخفيف العقوبة كون اللاعب يعتبر من أبرز الركائز المهمة للفريق.

وسيغيب مهند الشنقيطي عن (7) مباريات بعد قرار إيقافه وعودته ستكون متزامنة مع عودة عبدالرزاق حمدالله، حيث ان المباريات التي سيغيب عنها هي :" الاتفاق - الرائد - الخليج - النصر - ال فتح - ضمك – الوحدة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد