وصول جثمان المواطن السعودي المقتول بالمغرب إلى مطار عرعر السعودي

وصول جثمان المواطن السعودي المقتول بالمغرب إلى مطار عرعر السعودي

وصول جثمان المواطن السعودي المقتول بالمغرب إلى مطار عرعر السعودي ، حيث وصل جثمان المواطن موسى العنزي ، الذي قُتل في الدار البيضاء المغربية ، إلى مطار عرعر في المملكة العربية السعودية ، اليوم الأحد، ومن المقرر الصلاة عليه عصر اليوم بجامع الملك عبدالعزيز .

حيث تلقت سفارة المملكة العربية السعودية لدى المملكة المغربية ، من الجهات المختصة المغربية نبأ تعرض مواطن سعودي إلى اعتداء من قبل مجموعة أشخاص أدى إلى وفاته، بعد عراكٍ دار بينهم، أثناء تواجد المواطن السعودي في مدينة الدار البيضاء المغربية .

وأوضحت حكومة المملكة العربية السعودية حرصها الشديد على المواطنين في الخارج، ومتابعتها لتفاصيل الحادث الأليم منذ وقوعه مع السلطات المغربية المختصة ، وعليه تبين بأن الفقيد قتل على أيدي مجموعة من حراس الأمن يعملون في الفندق الذي يقيم فيه المواطن السعودي بمدينة الدار البيضاء .

وأكدت السفارة بأن القضية لاتزال قيد التحقيق في النيابة العامة المغربية ، بعد إلقاء القبض على المعتدين لاستكمال مجريات التحقيق، مشددة على أنها تتابع باهتمام بالغ مع الجهات المختصة في المغرب مجريات القضية، وأنها على ثقة تامة بالعدالة المغربية .

وأشارت السفارة إلى أنها تنسق حاليًا مع السلطات المغربية المختصة لنقل جثمان إلى المملكة بعد استكمال الإجراءات اللازمة .

كما وتتقدم السفارة ومنسوبوها كافة إلى أسرة الفقيد بخالص العزاء والمواساة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وإنا لله وإنا اليه راجعون.

المصدر : وكالة سوا - عاجل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد