حقيقة وفاة قصي خولي الممثل السوري الشهير

حقيقة وفاة قصي خولي الممثل السوري الشهير

حقيقة وفاة قصي خولي الممثل السوري الشهير، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة الفنان السوري الذي يعد من أبرز الممثلين السوريين والعرب، وسط تساؤل عدد كبير من المتابعين حول حقيقة هذا الأمر.

وشهدت محركات البحث الشهيرة ارتفاعا في معدلات البحث عن حقيقة وفاة قصي خولي الممثل والفنان السوري الذي لعب أدوارا مهمة في عدد كبير من المسلسلات الشامية والعربية وكذلك البرامج والأفلام التي عرضت خلال السنوات الماضية على شاشات التلفزيون.

حقيقة وفاة قصي خولي

بحث فريق سوا في حقيقة وفاة قصي خولي الفنان والممثل السوري الشهير ، حيث تبين أنها مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة ، حيث يتمتع الممثل السوري بصحة جيدة ويواصل التحضير للمشاركة في عدد من المسلسلات التي سوف تعرض في شهر رمضان المقبل.

وكان أخر تغريده للمثل قصي خولي قبل عدة ساعات فقط ، حيث نعى الفنان اللبناني جورج الراسي الذي توفى يوم الجمعة إثر حادث سير تعرض له برفقه فتاة كانت بجانبه في السيارة.

قصي خولي يشارك في سباق رمضان 2023

يبدو أن شركة الصبّأح تثق كثيراً بالممثل السوري قصي خولي، والواضح أنها ستسلمه الإشراف على مسلسل رمضان خاص بـ2023 كانت الشركة قد أعلنت أنه ضمن مفكرتها للأعمال الدرامية الخاصة بالموسم المقبل.

وبالطبع ستشارك النجمة نادين نسيب نجيم في بطولة المسلسل الذي أوكل قصي مهمة رسم الشخصيات إلى المخرج أسامة عبد الناصر، حيث عملا معاً في مسلسل "بارانويا"، ويبدو أن توجّهاً من قصي خولي لتسليم المخرج عبد الناصر دفة إدارة الأعمال الدرامية التي يشارك فيها، حيث سيتولى الأخير العمل المفترض تجهيزه لرمضان المقبل.

إلى ذلك، تبدأ الممثلة نادين نسيب نجيم بالتعرف إلى دورها في المسلسل الجديد، بعد إنهائها تصوير الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة" الذي يُصور خلال أيام، ويُجرى حالياً التنسيق بين المخرج جو بوعيد وكاتبة الجزء الثاني كلوديا مارشليان لكيفية تنفيذ المشروع بعدما عدّلت على الجزء الأول الذي كتبته نادين جابر وسلمت زميلتها مرشليان الجزء الجديد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد