هاني شاكر يغني للعندليب في حفل مهرجان القلعة الدورة الـ30

هاني شاكر من حفل مهرجان القلعة الغنائي

هاني شاكر يحيى حفلا غنائيا، حيث أقام الفنان المصري هاني شاكر، أمس السبت، حفلا غنائيا ضمن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30، وقدم هاني شاكر من خلال الحفل الغنائي عددا كبيرا من أغانيه، واختتم حفله بأغنية علي الضحكاية .

وغنى الفنان هاني شاكر خلال حفله بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء أغنية "جانا الهوا" للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، وسط تفاعل كبير وهتاف من جمهوره الذي رفع شعار كامل العدد.

واستهل الفنان هاني شاكر حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30 بأغنية "شاور" وسط هتاف الجمهور: "بنحبك يا هاني".

انطلاق مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

بدء مهرجان القلعة للموسيقى يوم الأربعاء قبل الماضي فعالياته في دورته الـ30، والذى تنظمه دار الأوبرا، بحضور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وخالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه.

تضم الفعاليات 42 حفلاً متنوعًا حتى 31 أغسطس الجاري، وتشمل الفعاليات عروضاً لنخبة من نجوم الموسيقى والغناء فى مصر والوطن العربي إضافة إلى عدد من الفرق الأجنبية.

ويحيي فعاليات الدورة الـ 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، كل من أوركسترا الأنامل الصغيرة بقيادة راجي المقدم، مدحت صالح بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته، فريق مسار إجباري، مجموعة التشيللو State of Harmonyو فرقة كاتاك (الهند)، دينا الوديدي وفرقتها، هشام عباس وفرقته وبالإضافة إلى العديد من الفرق.

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد