موعد انتهاء الميركاتو الصيفي في أوروبا

موعد الإنتهاء الميركاتو الصيفي في أوروبا

مع اقتراب شهر أغسطس الجاري أوشكت فترة الانتقالات الصيفية الحالية لعام 2022 على الانتهاء، تسعى الأندية خلال الميركاتو الصيفي في كل عام إلى تدعيم صفوفها بأبرز الأسماء المتاحة، وتخرج العديد من الشائعات المرتبطة بسوق الانتقالات، والتي تربط بعض اللاعبين بأندية بعينها.

وافتتح ميركاتو الانتقالات الصيفية في أوروبا في 10 يونيو/ حزيران الماضي في الدوريات الخمسة الكبرى؛ الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي، ومع نهاية كل موسم من الدوريات الأوروبية خاصة الخمسة الكبرى، تبدأ إثارة جديدة من نوعها هي الخاصة بسوق الانتقالات الصيفية، والتي تنطلق حتى قبل فتح النافذة.

نهاية الميركاتو الصيفي في أوروبا ، يعتبر يوم الخميس المقبل، الأول من سبتمبر 2022، هو موعد انتهاء الميركاتو الصيفي في أوروبا، لكن تبقى هناك اختلافات في مواعيد انتهاء الميركاتو في بعض الدوريات

موعد نهاية الميركاتو الصيفي في الدوري الإسباني ، حيث ينتهي الميركاتوالصيفي في الدوري الإسباني "الليغا" يوم الخميس المقبل ، ويغلق ميركاتو انتقالات الصيف في إسبانيا بنهاية يوم الخميس، بحلول منتصف الليل، 1.00 ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

موعد نهاية الميركاتو الصيفي في الدوري الإنجليزي ، ينتهي الميركاتو الصيفي في الدوري الإنجليزي "بريميرليج" يوم الخميس المقبل، ويغلق ميركاتو انتقالات الصيف في إنجلترا في تمام 11 مساء بتوقيت إنجلترا، الواحدة فجرا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ليلا بتوقيت أبوظبي.

موعد نهاية الميركاتو الصيفي في الدوري الإيطالي ، يغلق ميركاتو انتقالات الصيف في إيطاليا يوم الخميس، في الرابعة مساء بالتوقيت المحلي، الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

موعد نهاية الميركاتو الصيفي في الدوري الألماني ، يغلق ميركاتو انتقالات الصيف في ألمانيا بنهاية يوم الخميس المقبل في الرابعة مساء بالتوقيت المحلي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

موعد نهاية الميركاتو الصيفي في الدوري الفرنسي ، يغلق ميركاتو انتقالات الصيف في فرنسا بنهاية منتصف ليل الجمعة المقبلة، الساعة الواحدة ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد