سبب وفاة ماجد سلطان الإعلامي والصحفي البحريني

وفاة ماجد سلطان الإعلامي والصحفي البحريني

سبب وفاة ماجد السلطان الإعلامي والصحفي البحريني، حيث أعلنت وسائل إعلام في دولة البحرين مساء أمس السبت وفاة الصحافي المخضرم والذي يعد من أبرز الإعلاميين الرياضيين البحرينيين والذي عمل لسنوات طويلة في الحقل الرياضي بمختلف مجالاته سواء الإذاعة أو التلفزيون أو الكتابة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بنبأ وفاة ماجد سلطان في البحرين ، حيث استذكر عدد كبير من الرياضيين في دول الخليج مواقفه وإطلالاته القوية في عالم الرياضة البحرينية خاصة والخليجية بوجه عام.

سبب وفاة ماجد سلطان

ونشر عدد من النشطاء في دولة البحرين سبب وفاة ماجد سلطان الإعلامي والصحفي البحريني ، مؤكدين أن سبب وفاته يعود لمعاناة طويلة مع المرض الذي لم يعرف طبيعته حتى كتابة هذا النص ، فيما قال آخرون إنه تعرض لوعكة صحية ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية حيث نقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم الى أن أعلن الأطباء عن وفاته في ساعات مساء أمس السبت.

وقال يوسف الحمري من البحرين عبر تويتر :" انتقل الى رحمه الله تعالى ماجد سلطان أحد أشهر أبطال سلسلة عمليات الانتقام الممنهج التي مارستها الحكومة البحرينية ابان انطلاقة ثورة 14 من فبراير في العام 2011 ضد لاعبين وإداريين وجماهير كرسوا حياتهم في سبيل رفع راية البحرين بمختلف المحافل الدولية".

فراس اللامي كتب هو الآخر :" الصحافة الرياضية العربية تفقد أحد عمالقتها الأستاذ ماجد سلطان حارس المحرق ثم لابه في السلة فالصحفي لمجلة البحرين وأخبار الخليج والتلفزيون البحريني ومراسل عدة وسائل في البحرين".

والإعلامي ماجد سلطان هو شقيق الحارس الدولي حمود سلطان ، حيث عرف الراحل روحه الطيبة، وأخلاقه العالية، والابتسامة التي لا تفارق محياه، علاوة على علاقته الطيبة بالوسط الرياضي.

جنازة ماجد سلطان

وقال نشطاء بحرينيون إن جثمان ماجد سلطان سيدفن اليوم الأحد 28 أغسطس 2022 الساعة الخامسة مساءً في مقبرة المحرق بدولة البحرين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد