أجمل عبارات عن يوم المرأة الاماراتية 2022 - مكتوبة وبالصور

رسائل و عبارات عن يوم المراة الامارتية و صور يوم المرأة الاماراتية 2022

يوم المراة الاماراتية 2022 ، تحتفل دولة الامارات بيوم المراة الإماراتية من كل عام في يوم 28 أغسطس، عن طريق الفعاليات المختلفة التي تعزز من علاقة ودور المراة الاماراتية في نهوض وتنمية الوطن جنبًا إلى جنب مع أبناء الامارات.

ويأتي يوم المراة الإماراتية في كل عام من شهر أغسطس تقديرًا لدورها وتضحياتها الكبيرة في بناء أجيال الوطن، وتأكيدًا على إيمان دولة الامارات العميق في دور المراة الاماراتية الفاعل في بناء المجتمع وتحقيق أعلى المكاسب النفعية التي تعود عليها وعلى المجتمع.

يوم المرأة الاماراتية 2022

يذكر أن رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة في الامارات الشيخة فاطمة بنت مبارك الكتبي الملقبة بـ " أم الإمارات"، كانت قد أعنت في يوم 30 نوفمبر من العام 2014، عن تخصيص يوم 28 أغسطس من كل عام ليكون يوم المراة الاماراتية .

وجاء تخصيص يوم المراة الإماراتية للاحتفاء بانجازاتها في الميادين كافة، وترسيخًا للدور المتميز للاتحاد النسائي العام والجمعيات للدفع بمسيرة المراة الاماراتية في الدولة.

ويعتبر 28 أغسطس هو اليوم الذي بدأ فيه المجلس الأعلى للاتحاد النسائي في الامارات عمله بشكل رسمي في عام 1975.

شعار يوم المراة الامارتية

كما تم اختيار شعار " واقع ملهم .. مستقبل مستدام"، في يوم المراة الإماراتية 2022 ، الذي يوضح ما تجدسه المراة الإماراتية من نموذج يحتذى به لجميع النساء حول العالم، في تحقيق الإنجازات والمكاسب خلال سنوات عمر دولة الامارات، حيث أولت الادراة الإماراتية اهتمامًا كبيرًا بدور المراة الإماراتية بشكل كبير، من خلال توفير جميع مقومات النجاح والبيئة الداعمة وبرامج التمكين، إضافة للعديد من التشريعات والقوانين التي تحمي حقوق المراة الإماراتية في العمل.

عبارات عن يوم المراة الإماراتية

اجمل عبارات التهنئة عن يوم المراة الإماراتية 2022

  • في يوم المرأة الإماراتية أشكر كل النسوة على أرض دولة الإمارات المتحدة، وأثني على جهودهن المبذولة في تحقيق العلو والرفعة لبلادهن.
  • كل عام والمرأة الإماراتية تحظى بهذا الاهتمام والشأن العظيم، وكل عام وهي من نجاح إلى نجاح أكبر، بارك الله بكنّ يا نساء دولة الإمارات العربية
  • إنّ المرأة هي مصدر الحياة، لذا عليكِ الفخر بأنّك امرأة، دمتي بخير في كل عام.
  • إنّ مناسبة يوم المرأة الإماراتية لا تزيدني إلّا ثقة وفخرًا بالنفس لكوني امرأة قادرة على مشاركة الرّجل بكل مسؤولياته ومهامه، كل عام ونحن أيتها النسوة بألف خير.
  • بمناسبة يوم المرأة الإماراتية أود أن أهنّئ جميع النسوة الإماراتيات على وجودهنّ في هذه البلاد العظيمة التي لم تكتفي بيوم المرأة العالمي، بل خصصت لهنّ يومًا مميزًا تحتفل بهم على أرضها، بارك الله لكنّ ونفع بكنّ الأمة.
  • مع حلول يوم المرأة الإماراتية أبارك لكل امرأة عاملة ضمن كافة المجالات مساعيها في المشاركة في تقدم وازدهار دولة الإمارات العربية، كل عام وأنت بخير وسلامة.
  • في يوم المرأة الإماراتية لا يسعنا نحن كرجال هذه الدولة سوى أن نبارك لكنّ جهودكنّ ونشدد على أيديكنّ في المثابرة على تلك الجهود والإبداعات المتميزة.

رسائل تهنئة في يوم المراة الإماراتية 2022

اجمل عبارات عن يوم المراة الاماراتية

  • شكرًا لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على لفتتها الكريمة في تخصيص يوم مميز للاحتفال بالمرأة الإماراتية، بارك الله بكِ يا سيدة هذا المجتمع، أبدعتِ فتألقتي وأصبحتِ رمزًا يُحتذى به في هذا العالم.
  • إنّ يوم المرأة الإماراتية هو يوم فخر وعز لكل امرأة كان لها الدور الحثيث في بناء الوطن وتقدمه.
  • إنّ وجود مجتمع يحتفل بالمرأة، ويخصص لها ليعزز دورها ويشدّ على عزيمتها، بكل تأكيد هو مجتمع مثال بالرقي والتقدم.
  • إليكِ أيتها السيدة الفاضلة في دولة الإمارات العربية، كل عام وأنتِ رمز الفخر والعزّ والرفعة، كل عام وبيدكِ تخطّين سطور التقدم والرقي للبلاد.
  • في يوم المرأة الإماراتية ترفع القبعات إجلالًا وإكبارًا لجهود تلك المرأة الساعية إلى رفع شأن بلادها عاليًا بين الدول والمجتمعات
  • بمناسبة يوم المرأة الإماراتية أهنّئ جميع النسوة اللواتي بذلن الغالي والنفيس من أجل بناء دولة قوية متطورة ومتماسكة.
  • مناسبة يوم المرأة الإماراتية يحق لك امرأة تحمل الجنسية الإماراتية أن تفتخر بنفسها وتحتفل بهذا اليوم مظهرة فرحتها وسرورها بما حققته من إنجازات.

صور عن يوم المراة الإماراتية 2022

صور يوم المراة الامارتية

fe7b6ad285857216ce507a1ae0a7eb8a.jpeg
 

1 يوم المرأة الإماراتية23.jpg
 

رسائل-وعبارات-عن-يوم-المرأة-الإماراتية-2022.jpg
 

1 يوم المرأة الإماراتية2.jpg
 

Emarai-womans-dayAR26082021.jpg
 

41eee3a0a6b7a22e47954f5ae2736bc8.jpeg
 

htxtnukzkim75_article.jpg
 

image (2).jpg
 

78-130134-emirati-women-day-half-century-gains_700x400.jpg
 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد