6 مشاهد مثيرة من انطلاقة الدوري السعودي

الدوري السعودي للمحترفين.

فاز الهلال بلقب دوري روشن السعودي في الموسم الماضي بعد سيناريو درامي خطف اللقب من الاتحاد في الأمتار الأخيرة، وكانت المفاجأة الموسم الماضي بهبوط الأهلي بجانب الفيصلي والحزم، وصعدت فرق الخليج والعدالة والوحدة. 

وشهدت الجولة الافتتاحية لدوري روشن السعودي للموسم الحالي،  تسجيل 18 هدفا، حيث تكرر الفوز ب3 أهداف في 4 مباريات، والانتصار بهدف في مباراتين، ومثلهما بهدفين،  وشارك اللاعبون السعوديون بتسجيل 8 أهداف، بينما تكفل المحترفون الأجانب بتسجيل بقية اهداف الجولة.

وانطلق الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023، الأسبوع الماضي، وتدخل كل الفرق المسابقة بطموحات مختلفة.

ونستعرض لكم، أبرز نقاط من الجولة الافتتاحية للدوري السعودي للمحترفين:

- غابت نتيجة التعادل عن الجولة الافتتاحية من دوري روشن، حيث أنجز الأربعة الكبار مهمة الجولة الافتتاحية من دوري روشن السعودي بنجاح.

- تمكن الوافدان الجديدان للشباب؛ آرون بوبندزا وسانتي مينا من التسجيل في الفوز 3-0 على الباطن، وهز عبدالفتاح آدم الشباك في فوز فريقه الجديد أبها على الرائد.

- اكمل الحكم الرابع عبد الرحمن سلطان، لقاء مباراة الطائي والاتفاق، وذلك بعد إصابة حكم الساحة سامي الجريس بإعياء بسبب الطقس الحار.

- ساد الظلام استاد مرسول بارك خلال احتفال لاعب النصر فينسيت أبو بكر بعد هدفه في مرمى الوحدة، مما أثار جدلاً كبيراً.

وبدا الانقطاع مقصودا من المنظمين ، لذا هدد الحكم بإلغاء المباراة إذا تكرر التصرف.

- شاهد مدرب المنتخب السعودي الفرنسي هيرفي رينار مباراة النصر والوحدة من المدرجات، وراقب اللاعبين المرشحين لخوض نهائيات كأس العالم في قطر في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

- واصل الهلال عادته بتحقيق الانتصار دائما في كل مبارياته الافتتاحية في تاريخ دوري المحترفين حيث حقق الفوز على فريق الخليج، ويسعى الهلال للفوز بلقب الدوري السعودي للمرة الرابعة على التوالي .

المصدر : وكالة سوا-العين الإخبارية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد