تسريبات جديدة تبشر بميزة مبتكرة لآيفون 14

تسريبات جديدة تبشر بـ"ميزة مبتكرة" لآيفون 14

ما زال التسابق في اصدار أفضل الأجهزة الالكترونية متجدد بين أكبر الشركات العالمية ، فشركة أبل " Apple " تتصدر محركات البحث لمعرفة معلومات حول جهازها المنتظر أيفون 14 برو و أيفون 14 برو ماكس ، ونشرت عدة تسريبات لتصميم الهاتف الجديد لآيفون 14من شركة "أبل" ، وركزت التسريبات بصورة أساسية على شكل الشاشة الجديد.

وقال موقع مجلة "فوربس" الأميركية إن الأخبار المسربة التي أشارت إلى أن "أبل" ستغير بشكل كلي شكل "آيفون 14" حيث كانت تقتصر على مخططات مسربة و تصورات فنية.

وأضاف الموقع أن هذه التسريبات لم تستمر أكثر، مؤكد أن هناك تسريبات جديدة كشفت أن هاتف "آيفون 14 برو" لا يحتوي على "نوتش"، وهو عبارة عن نتوء في أعلى شاشة الهاتف ويضم الكاميرا الأمامية والسماعة ، وهذه أول مرة يجري فيها الكشف عن خلو الهاتف المرتقب من هذا الجزء.

وتوقع الموقع أن تكون "أبل" قد توصلت إلى تكنولوجيا جديدة قادت إلى هذا التصميم، الذي وصفه بـ " المثير للدهشة".

ومن المتوقع أن تكشف شركة أبل الأمريكية عن سلسلة هواتف iPhone 14، وقائمة الساعات الذكية الجديدة ، وعدد من الأجهزة الأخرى خلال مؤتمرها السنوي الذي ستعقده في 7 سبتمبر المقبل.

ونشر أن الثقب الخاص بالكاميرا أكبر من التقارير الأولية التي سُرب عنه .

وقالت التسريبات الجديدة أن أبل ألغت مساحة "النوتش" في أعلى الشاشة ضغط على عناصر كثيرة فيها

و ذكرت تقارير أن أبل حرّكت رموز شركة الاتصال وخدمة "واي فاي" ورمز البطارية إلى الأسفل قليلا ونحو اليمين.

ويأتي هذا التحديث مطابقا مع سياسة التصميم الجديد في "أبل" التي تقضي بوجود الكاميرا تحت الشاشة، وهو ما قد صممته شركة أبل في العام الماضي في حاسوب "ماك بوك".

المصدر : وكالة سوا- سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد