بالصور: تقرير الطب الشرعي يكشف سبب وفاة جورج الراسي - نادين الراسي تُعلق

المطرب اللبناني جورج الراسي

كشف تقرير الطب الشرعي سبب وفاة جورج الراسي المطرب اللبناني، والذي أعلن عن وفاته يوم السبت الماضي في حادث سير، عن عمر يناهز 39 عامًا، حيث توفي برفقة صديقته بعد اصطدام مركبته بحاجز اسمنتي على طريق المصنع قرب الحدود اللبنانية السورية.

وأكد تقرير الطب الشرعي حسبما أعلن المحامي أشرف الموسموي المحامي الخاص بالفنان جورج الراسي، أن جثة جورج الراسي سليمة، لكن هناك كسور في القفص الصدري وذلك نتيجة الرضوض القوية على إثر إصطدام مركبته بحاجز على طريق المصنع بين الحدود اللبنانية والسورية، وهذا سبب وفاة جورج الراسي.

سبب وفاة جورج الراسي الكشف عن الفتاة التي كانت برفقته

وأعلن المحامي أن الضحية الثانية التي كانت في سيارة جورج الراسي هي زينة المرعبي، وهي منسقة أعمال جورج الراسي وتدير صفحاته الإلكترونية حيث كانت برفقته لإحياء حفلة في سوريا.

نادين الراسي تعلق على سبب وفاة جورج الراسي – ماذا قالت؟

نشرت نادين الراسي شقيقة المطرب جورج الراسي، برقية نعي على حسابها في انستغرام، حيث كانت قد نشرت ليلًا صور وفيديوهات لشقيقها الراحل برفقة والدته.

وعلّقت نادين بعبارات مؤثر جداً، معتبرة أنّ “الحادث ليس قضاء وقدر بل هو نتيجة إهمال من قبل الدولة”، متوعّدة أن "المسببين له سيدفعون الثمن".

أقرأ/ي أيضًا: من هي زوجة جورج الراسي وهوية الشابة التي توفيت معه

وأرفقت نادين الصور، بالقول: "رح دفعن التمن يا خيي يا عريس السما".

وتابعت، “يا دلي يا دلي يا خيي يا جورج يا بطل يا جدع يا سندي. الدولة قتلت خيي يا ناس يا هووو. حطولك بلوك باطون وبلا ضو ونص الطريق يا عمري قتلولي ياك با خيي. صار ليلي نهار يا خيي. وكيف النهار بكرا رح يمرق بلاك يا خيي. كيف بدي ضمك وشمك يا خيي؟ كسرتلي ضهري يا سندي. انكسر قلب أمي. وحياة عيونك يا خيي رح يدفعوا التمن.

من هي نادين الراسي – ويكيبيديا نادين الراسي سبب وفاة جورج الراسي

ونادين الراسي بعد الإعلان عن سبب وفاة جورج الراسي ، توعدت المتسببين بالحادث بأنهم سيدفعون الثمن، ونادين هي ممثلة لبنانية من مواليد رحبة في 4 سبتمبر 1979 - محافظة الشمال في لبنان، حيث عرفت بدورها في مسلسل عصر الحريم ومسلسل جريمة شغف الذي تم عرضه على شاشة روتانا مصرية وال بي سي اللبنانية.

01.jpeg
02.jpeg
03.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد