من بينهم آيتن عامر.. فنانات مصريات يشاركن بأعمال درامية خليجية منتظرة

آيتن عامر

أظهر المخطط الدرامي الخليجي المرتقب، عن وجود بصمة مصرية في أعمال درامية خليجية من خلال مشاركة عدد من الفنانات المصريات، في الأعمال الدرامية المتوقع عرضها قريباً.

ومن أبرز الفنانات المصريات المشاركات في تلك الأعمال، الفنانة المصرية آيتن عامر، والفنانة سوسن بدر، وشيماء سيف.

آيتن عامر

كشفت الفنانة المصرية آيتن عامر، عن خوضها تجربة درامية جديدة، خارج حدود بلادها مصر، وذلك من خلال المسلسل الكويتي" مغلق للصيانة".

ونشرت آيتن عامر صورة الملصق الدعائي للمسلسل، حيث ظهرت فيه برفقة الفنان محمد العلوي الذي يشاركها بطولة العمل، وعلقت عليه " مسلسل مغلق للصيانة ..قريباً".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)


من جهة أخرى طرحت الفنانة آيتن عامر، مؤخراً أغنيتها الجديدة "توتا فروتا" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب". 

 سوسن بدر

جاء خبر انضمام الفنانة المصرية سوسن بدر للأعمال الدرامية الخليجية، من قبل الفنان محمود بوشهري، الذي نشر صورة الملصق الدعائي للعمل، وظهر به برفقة سوسن بدر.

وعلق محمود على الملصق: جديدي مسلسل "ولد أمه"، وهو من تأليف فهد العليوة وإخراج حسين دشتي، وبطولة نخبة من نجوم الخليج الوطن العربي على رأسهم: سوسن بدر، محمود بوشهري، إبراهيم الصلال، أحمد السلمان، سماح، شيماء رحيمي، ملاك، وروان الشرقاوي.

 

ومؤخراً شاركت سوسن بدر، في الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، بدور الأم "عايدة"، ومن قبله شاركت في مسلسل " البحث عن علا" وقدمت أيضاً من خلاله دور أم الفنانة هند صبري ، وكانت تدعى " سهير".

شيماء سيف

انتشر على "تويتر" خلال الساعات الماضية، خبر انضمام الفنانة المصرية شيماء سيف لفريق عمل مسلسل "منزل 12".

وتم تداول اسم الفنانة شيماء سيف عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال التغريدات والصفحات التر تروج للمسلسل على "تويتر"، دون اعلان رسمي من الفنانة او القائمين على العمل حول حقيقة انضمامها للعمل.

ومسلسل "منزل 12" من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها، ويضم مجموعة كبيرة من أهم نجوم الخليج، على رأسهم سعد الفرج، فاطمة الحوسني، بثينة الرئيسي، أمل محمد، أحمد العونان وآخرين وهو من تأليف محمد النشمي.

ووفقا لتصريحات مؤلف العمل محمد النشمي، فإن فكرة المسلسل تدور في إطار من التشويق والغموض، وتتخلله خطوط كوميدية، إلى جانب كونه مسلسلاً درامياً اجتماعياً، لافتاً إلى أن أحداث المسلسل تدور في 30 حلقة.

 وشاركت الفنانة شيماء سيف في أعمال خليجية سابقة، من خلال مسلسل "الديك الأزرق" من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة: عبدالله السدحان، بيومي فؤاد، شيماء سيف، مرزوق الغامدي، جبران جبران، فوز العبدالله، متعب سعد، آيدا، عبدالله الحمادي، طاهر بخش، سعيد صالح، ونورة مصطفى.

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد