بالفيديو: تفاصيل جديدة .. كيف قتل المواطن السعودي موسى العنزي في المغرب؟

الفندق الذي قتل فيه المواطن السعودي موسى العنزي بالمغرب

تفاصيل جديدة حول كيف قتل المواطن السعودي موسى العنزي في المغرب ، حيث عادت قضية مقتل المواطن السعودي الذي لقى حتفه في مدينة الدار البيضاء المغربية إلى الواجهة من جديد خاصة وأن كثير من جوانب عملية القتل لا زالت غير معلومة وما هي الأسباب الحقيقة التي دفعت لقتله.

كيف قتل موسى العنزي في المغرب

وسردت وسائل إعلام سعودية كيف قتل موسى العنزي في المغرب ، حيث قال جدعان مفلح العنزي عم القتيل أنهم تلقوا خبر مقتل ابن أخيه على خلفية مشاجرة وقعت فجر الثلاثاء بينه وبين عدد من الأشخاص في مدينة الدار البيضاء.

وأوضح ان ابن أخيه ذهب الى المغرب مرافقا لاحد أصدقائه المريض بالسرطان للعلاج مبينا ان أصدقاء القتيل اخبروه بان الحادثة وقعت في ذات الفندق الذي يقيم به.

وبين ان سفارة السعودية في المغرب تواصلت معهم ووعدتهم بانهاء إجراءات نثل جثمان القتيل موسى العنزي الى المملكة لافتا الى انهم ابدوا رغبة في السفر الى المغرب لمتابعة الإجراءات الا ان السفارة ابلغتهم بانه لا حاجة لذلك.

وطالب العنزي السلطات المغربية بتكثيف التحقيقات لكشف ملابسات جريمة قتل موسى العنزي ومعقابة الضالعين في ارتكابها.

مطالبة بإعدام قتلة موسى العنزي

ودشن سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي حملة تطالب بإعدام قتلة موسى العنزي المواطن المغربي الذي قتل في أحد فنادق مدينة الدار البيضاء المغربية ، حيث أنه وبحسب حديثهم فإن واقعة وعملية القتل مصورة لدى إدارة الفندق التي بإمكانها تزويد الجهات الأمنية المغربية بمقاطع الفيديو للكشف عن هوية منفذي عملية القتل.

ودعا عدد من النشطاء السفارة السعودية في المغرب الى متابعة تحقيقات مقتل موسى العنزي أولا بأول وإطلاع الشعب السعودي عليها ، كون الجريمة استهدفت مواطن سعودي سائح جاء لبلد عربي بغرض السياحة والعلاج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد