ملخص مباراة روما ويوفنتوس بعد تعادل مثير

ملخص مباراة روما ويوفنتوس بعد تعادل مثير

خطف نادي روما تعادلا ثمينا من أمام مضيفه يوفنتوس، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 27 أغسطس 2022، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي.

حيث أحرز دوسان فلاهوفيتش هدف يوفنتوس بالدقيقة (2)، وعادل تامي أبراهام النتيجة للجيالوروسي بالدقيقة (69).

بهذا التعادل، رفع روما رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث، فيما رفع اليوفي رصيده إلى 5 نقاط بالمركز السادس.

دخل يوفنتوس لأجواء المباراة سريعا وتمكن في الدقيقة الثانية من تسجيل الهدف الأول، بعد ركلة حرة حصل عليها كوادرادو على حدود المنطقة، سددها المهاجم الصربي بتسديدة مباشرة في الشباك.

الظهور الأول لروما جاء بعد مرور 7 دقائق، بعدما وصلت الكرة إلى بيليجريني أمام منطقة الجزاء، ليطلق لاعب الوسط تسديدة قوية لكنها وصلت سهلة لأحضان الحارس تشيزني.

وفي الدقيقة العاشرة، أطلق أليكس ساندرو ظهير أيسر يوفنتوس، تسديدة صاروخية من خارج المنطقة، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لحارس روما باتريسيو.

وتألق باتريسيو وحرم يوفنتوس من فرصة مضاعفة النتيجة، بعدما تسديدة رأسية من فلاهوفيتش ارتدت لتجد دي تشيليو الذي أطلق تسديدة باتجاه الشباك، لكن باتريسيو أبعدها عن مرماه.

وأخطأ ديبالا في منتصف الملعب ليفقد الكرة وينفذ لاعبوا يوفنتوس هجمة مرتدة سريعة، وصلت إلى كوادرادو بالناحية اليمنى داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية واصل باتريسيو تألقه وأنقذ مرمى روما من هدف ثان.

المصدر : وكالة سوا - كووورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد