سبب وفاة غالب كامل الإعلامي السعودي القدير

سبب وفاة غالب كامل الإعلامي السعودي القدير

سبب وفاة غالب كامل الإعلامي السعودي القدير، حيث أعلنت وسائل إعلام سعودية، مساء اليوم السبت 27 أغسطس 2022، وفاة الإعلامي القدير وأحد مؤسسي الإذاعة والتلفزيون السعودي غالب كامل.

وضجت محركات البحث عقب إعلان نبأ وفاة الإعلامي السعودي القدير بأسئلة حول سبب وفاة غالب كامل في أحد مشافي العاصمة السعودية الرياض.

سبب وفاة غالب كامل الإعلامي السعودي القدير

وبحسب ما تم الإطلاع فإن سبب وفاة غالب كامل الإعلامي السعودي القدير هو إثر معاناته مع المرض حيث كان يتلقى العلاج في السعودية بالمدينة العسكرية بالرياض.

وقال رائد غالب كامل ولد المرحوم، في تغريده له نشرها عبر حسابه على "تويتر"، بسم الله الرحمن الرحيم “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي” ، بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله و قدره إنتقل إلى رحمة الرحمن الرحيم العزيز الكريم والدي غالب كامل.

 

يذكر أن الإعلامي غالب كامل مذيع ومقدّم برامج سعودي، وُلد عام 1941 في سيلة الظهر، ويعتبر من أقدم مذيعي القناة السعودية الأولى، مع عدد من المؤسسين للإذاعة والتلفزيون السعودي، أمثال المذيع ماجد الشبل، وعبدالرحمن يغمور، وسليمان العيسى، وحسين النجار.

وانتشرت عقب إعلان نبأ الوفاة عشرات التغريدات التي طالبت بالدعاء للميت بالرحمة والمغفرة ولأهله ومحبيه بالصبر والسلوان على ما أصابهم.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد