حجز تذاكر مباراة النصر والوحدة في مرسول بارك

حجز تذاكر مباراة النصر والوحدة في مرسول بارك

حجز تذاكر مباراة النصر والوحدة في مرسول بارك ، حيث يلعب الناديين اليوم السبت 27 أغسطس 2022 ، مباراة الذهاب في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي وسط حالة من الترقب من قبل عشاق النادي الأصفر الذي يأمله جماهيره في تقديم مستويات كبيرة خلال هذا الموسم.

ويتساءل كثيرون في المملكة العربية السعودية عن طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والوحدة في ملعب مرسول بارك الشهير حيث يعتبر من أشهر الملاعب السعودية الذي يحتضن مباريات مهمة في دوري روشن السعودي خلال هذا الموسم الكروي.

حجز تذاكر مباراة النصر والوحدة

ويقدم لكم فريق وكالة سوا الإخبارية طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والوحدة التي تقام على ملعب مرسول بارك في تمام الساعة التاسعة مساءُ بتوقيت مكة المكرمة ، حيث يبدأ سعر تذكرة مباراة النصر والوحدة من 26 ريال فقط وفقط وسائل إعلام سعودية رسمية.

عزيزي الزائر السعودي يمكن الضغط هنا من اجل حجز تذاكر مباراة النصر والوحدة التي تقام على ملعب مرسول بارك اليوم السبت في إطار الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.

غياب اللاعب سلطان الغنام

تعرض النصر، لضربة موجعة، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية، إصابة الظهير الأيمن سلطان الغنام، في العضلة الضامة.

ويحتاج سلطان الغنام لفترة علاج وراحة قد تصل إلى أسبوعين، مما يعني غيابه عن مباراة الوحدة في بداية الدوري السعودي للمحترفين.

وبالتالي ينضم سلطان الغنام لزميله البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي سيغيب عن مواجهة الوحدة بسبب عقوبة انضباطية.

موقع تذاكر مرسول بارك

ويمكن للمتابعين حجز تذاكر مباراة النصر والوحدة في ملعب مرسول بارك من خلال الولوج الى الموقع الرسمي للملعب وتسجيل الدخول من جديد أو تسجيل البيانات اذا كنت تمتلك حسابا قديما ومفعلا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد