طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري ، حيث طرح مجلس أبو ظبي الرياضي اليوم الجمعة تذاكر لقاء السوبر المصري المقرر انعقاده في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر المقبل على ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبدأ عدد كبير من جماهير الفريقين في السؤال عن طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري الذي سيلعب على ملعب هزاع بن زايد في الامارات ، بعدما أعلن رسميا عن طرحها في الأسواق.

طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

وأكد مجلس أبوظبي الرياضي ان طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في مباراة السوبر المصري ستكون الكترونيا من جانب الجمهور لحضور المباراة في ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات ، حيث سيتم توزيع التذاكر مناصفة بين جماهير الفريقين المصريين.

ويمكن لمتابعي وكالة سوا الإخبارية الضغط هنا من أجل حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد.

مباراة السوبر المصري

وفاز الزمالك على الأهلي في نهائي كاس مصر الخاص بالموسم الماضي بنتيجة (2-1)، وسجل ثنائية الأبيض أحمد سيد "زيزو" وإمام عاشور، بينما أحرز للأهلي حسام حسن

يخوض الزمالك السوبر بصفته بطل الدوري الممتاز للموسم الماضي، بينما يلعب الأهلي اللقاء بصفته وصيف بطولة كأس مصر.

وكان الزمالك توج بالدوري وكأس مصر الموسم الماضي بجانب فوزه بالدوري الموسم الحالي.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا قد عرفناكم في طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري التي ستلعب على أرض دولة الامارات العربية المتحدة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد