السوق التركي يفتح منصته الالكترونية للفلسطينيين بحملة خصومات

السوق التركي يفتح منصته الالكترونية للفلسطينيين بحملة خصومات

أطلق موقع التسوق الالكتروني التركي turkishsouq حملةَ ترويج لمنتجاته خاصة بالفلسطينيين ، في اطار التعاون بين السوق والبريد الفلسطيني ، وبهدف التوسع دوليا وزيادة  عدد مستخدميه. 

وصرح الناطق الاعلامي باسم البريد الفلسطيني عماد طميزة أن حملة الترويج من السوق التركي تشمل تقديم خصوماتٍ تصل الى 50% على جميع المنتجات للمتسوقين الفلسطينيين عند استخدامهم العنوان والرمز البريدي الفلسطيني، وأضاف ان التسوق سيكون بلا رسومِ شحنٍ، كما ان المشتريات ستكون معفية من الجمارك اذا كانت اقل من 75$، وستعمل طواقم البريد على توزيع الشحنات لاصحابها للعناوين الفلسطينية باسرع وقت ممكن .

وأكد طميزة أن هذا التعاون يأتي نتيجة لجهود البريد الفلسطيني  لحشد التعاون والتأييد الدولي لتفعيل العنونة والترميز البريدي الفلسطيني على الصعيد الدولي، وفي الاونة الاخيرة نجح البريد في فتح خطوط التواصل والتعاون مع كافة دول العالم وعدد من الاسواق والمنصات الالكترونية الفاعلة . 

يشار ان السوق التركي يعمل بالتعاون مع البريد التركي وناشط في عدة دول منها قطر وبريطانيا وتاسس في اطار نداء من الاتحاد البريدي العالمي لضرورة تكامل الاعمال البريدية مع التجارة الالكترونية.
وللتسوق  والاستفادة من الحملة يكون ذلك من خلال موقع الويب للسوق التركي وباختيار الاراضي الفلسطينية كوجهه للشحن من خلال الرابط التالي: (https://turkishsouq.com/)

IMG-20220828-WA0054.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد