بالفيديو: مشهد قبلة مؤيد النفيعي في مسلسل مو عامر عبر نتفليكس يثير ضجة كبيرة

مشهد قبلة مؤيد النفيعي في مسلسل مو عامر عبر نتفليكس يثير ضجة كبيرة

مشهد قبلة مؤيد النفيعي في مسلسل مو عامر عبر نتفليكس يثير ضجة كبيرة ، إذ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعدما عرضت منصة نتفليكس العالمية الحلقة الأولى من المسلسل الأمريكي MO والذي بدأ عرضه رسميا مساء الأربعاء الماضي الموافق 24 أغسطس 2022.

مشهد مؤيد النفيعي في مسلسل مو عامر

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مشهد الفنان السعودي مؤيد النفيعي في مسلسل مو عامر الامريكي وذلك بسبب وهو يقبل أحد الفنانات بطريقة رومانسية الأمر الذي أثار حفيظة عدد كبير من النشطاء على تلك المواقع.

مشهد مؤيد النفيعي الفنان السعودي والذي اتسم الجراءة جاء خلال حفل زفاف في الحلقة الأولى من مسلسل مو عامر الأمريكي الأمر الذي اعتبره النشطاء مخالفا للاعراف والقيم الخليجية والعربية.

وطالب عدد كبير من الجمهور بمعاقبة الفنان السعودي بسبب هذا المشهد، رافضين أن يقدم فنان خليجي مشهد جريئ، كما انتقد البعض منصة نتفليكس بشكل خاص.

قصة مسلسل مو عامر

يروي العمل قصة عائلة فلسطينية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، لتعيش حياة مختلفة وتواجه الثقافة والانفتاح هناك بطرق مختلفة.

وأثار الإعلان الدعائي الذي كانت قد طرحته منصة نتفليكس سابقًا ردود فعل واسعة بين الجمهور، خاصة مع ظهور الفنانة السورية فرح بسيسو، واستخدام اللهجة الفلسطينية ضمن سياق الأحداث التي تضم العائلة.

ويبلغ عدد حلقات المسلسل 6 حلقات فقط وهو من بطولة النجوم العرب وهم فرح بسيسو، محمد عامر، رامي يوسف وغيرهم.

مشهد قبلة مؤيد النفيعي في مسلسل مو عامر عبر نتفليكس يثير ضجة كبيرة ، دعت الجماهير والمتابعين في دول الخليج للمطالبة مجدداً بضرورة حظر منصة نتفليكس ، والتي اتهمها البعض بالترويج للافكار الهابطة والغير أخلاقية.

87_0.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد