دعاء يوم الجمعة المباركة قصير تويتر للأصدقاء والأهل

دعاء يوم الجمعة المباركة قصير تويتر للأصدقاء والأهل

دعاء يوم الجمعة المباركة قصير تويتر للأصدقاء والأهل ، إذ يعتبر هذا اليوم من أفضل أيام الأسبوع والذي اختصه الله سبحانه وتعالى بكثير من الفضائل ، كما أن فيه ساعة للدعاء مستجابة ، ما يدفع كثير من المواطنين حول العالم للبحث عن دعاء يوم الجمعة خاصة في ظل الأزمات الاجتماعية التي يمر بها المواطنين.

دعاء يوم الجمعة المباركة

اللهم إني أسألك في يوم الجمعة أن تغفر كل ذنوبي، وأن تتقبل مني توبتي، وأن تعفو عني وترحمني.

اللهم أغننا بواسع فضلك وارحمنا بواسع رحمتك التي وسعت السماء والأرض، واجعلنا عبادًا تائبين مخلصين لوجهك الكريم يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم في صباح يوم الجمعة أسألك أن لا تدع لي ذنبًا إلا غفرته ولا مريضًا قريبًا مني إلا شفيته وعافيته وأن تدع لي كربًا وهمًا وغمًا إلا وفرجته وأزلته، بيدك الخير إنك على كل شيء قدير.

اللهم اغفر خطايانا واستر عيوبنا واعف عن ذنوبنا وتجاوز عن طريقنا وإسرافنا أنت مولانا لا حول ولا قوة إلا بك.

اللهم لا حول ولا قوة إلا بك ناصيتي بيدك أسألك في صباح هذه الجمعة المباركة أن ترحمني وتشرح لي صدري وتوفقني إلى ما تحبه وترضاه وأن ترزقني رزقًا حلالًا طيبًا واسعًا يا أرحم الراحمين.

اللهم أسألك في صباح هذه الجمعة المباركة أن تفرج كربتي وأن تقضي الدين عني اللهم أسألك أن تزيدني علمًا ومعرفةً ودينًا وخلقًا وقربًا منك يا أرحم الراحمين.

دعاء يوم الجمعة قصير تويتر

يا رب اهدني واجعل طريقي طريق السلام والمحبة والمغفرة طريقي، اللهم باعد بيني وبين الشياطين كما باعدت بين المشرق والمغرب والسماء والأرض.

اللهم لا تجعل لشياطين الإنس والجن سلطانًا عليّ، اللهم قني وساوسهم وطغيانهم، أعوذ بك ربي من همزات الشياطين، أعوذ بك ربي من شر كل وسواس خناس، اللهم لا تمكنه من صدري ولا من عقلي، اللهم اكشف لي وسوسة كل وسواس خناس من الجنة والناس.

اللهم إني أعوذ بك من شر ما خلقت، وأعوذ بك من البغض والكره والحسد يا الله، يا أحد يا صمد يا من لم يكن له كفوًا أحد، أسألك ربي أن تغفر لي وترحمني، لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أنت وكيلي أفوض أمري إليك.

اللهم يا بصيرًا بالعباد، وكلتك أمري، أعوذ بك من شر نفسي، وأرجو غفرانك ورحمتك يا رب العالمين، اللهم كن معي، أرشدني واهدني واحفظني وارحمني والطف بي، يا لطيف، يا حفيظ، يا رحمن، يا رحيم.

اللهم إني أعوذ بك من الغلاء والوباء وتسلط الأعداء ومن الفتنة والفاحشة، اللهم باعد بيني وبين الخطايا، اللهم واجعل طريقي طريقًا حسنًا صالحًا يا أرحم الراحمين.

اللهم يا عظيم أسألك القبول، اللهم استجب، اللهم استجب، اللهم استجب، لا حول ولا قوة إلا بك، أستغفرك وأتوب إليك.

دعاء يوم الجمعة للأصدقاء

اللهم يا من لا تغفل الألسنة على ذكره واستغفاره، أستغفرك ربي لا إله إلا أنت، اللهم أسعد قلوب أصدقائي وفرج عنهم وتقبل أعمالهم واحمهم وارحمهن برحمتك التي وسعت كل شيء.

سبحانك ربي لا إله إلا أنت، اللهم ألبس أصدقائي ثوب الصحة والعافية، وقرب إليهم كل ما هو خير وابعد عنهم كل ما هو شر، اللهم لا ترد أحدا منهم، ولا تحزن قلبًا منهم، ولا تمكن أحد منهم، يا أرحم الراحمين.

اللهم لا حول ولا قوة إلا بك، ناصيتي بيدك، اللهم أسالك أن تعز أصدقائي وترزقهم وتحفظ خطاهم القريب منهم لي والبعيد يا أكرم الأكرمين اللهم اغفر لهم وارحمهم وارزقني وإياهم الجنة، اللهم اجبر قلوبنا جبرًا يليق بك..

يا من لا تخيب ودائعه، اللهم إني أستودعك أصدقائي، فنجهم وعافهم وارحمهم وتب عليهم يا أرحم الراحمين.

اللهم يا خير الحافظين يا سميع يا مجيب للدعوات، اللهم طيب سريرة أصدقائي، وأحفظ قلوبهم، ووفقهم إلى ما تحبه وترضاه يا كريم.

دعاء يوم الجمعة للأهل

اللهم يا موفق عبادك الصالحين، ربي أنت الهادي وأنت الرحيم وأنت الغفور، اللهم وفقني إلى ما تحبه وترضاه، اللهم ارزقني رضاك ومغفرتك.

اللهم مالك الملك بيدك الخير إنك على كل شيء قدير، اللهم يا عليم، أنت تعلم حال لساني واستغفاري، اللهم يا خبيرٌ بما في الصدور، أنت تعلم صدق نياتي وتسمع نبضات قلبي وهي تناجيك راجية مغفرتك، اللهم أصلح ما في داخلي من نيّات، وأبعدني عما توسوس به نفسي.

اللهم اجعلني عبدًا صالحًا تقيًا، اللهم أنزل عليّ الرحمة والطمأنينة والسكينة، اللهم ألحقني بعبادك الصالحين يا غفور، اللهم اجعل لي لسان صدقٍ في الآخرة، اللهم ارزقني رضاك والجنة.

اللهم اغفر لي ولوالدي ولأهلي ولزوجتي وأطفالي وجيراني وأصدقائي وشعبي وجميع أمة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم لا تخزني يوم البعث، ولا تحاسبني بأعمالي يوم الحساب فإنّني أرجو رحمتك لا عدلك فيّ أنا المثقل بالذنوب والآثام.

اللهم يا كريم يا غفور يا رحيم يا رؤوف، اللهم حاسبني برحمتك ومغفرتك وشفاعة نبيك عليه أفضل الصلاة والتسليم، اللهم لا تقبضني إليك إلا وقلبي سليم محب لا يتوقف عن ذكرك واستغفارك يا أرحم الراحمين.

وهكذا نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد وفرنا لكم دعاء يوم الجمعة المباركة قصير تويتر للأصدقاء والأهل ، مع حلول الساعات الأولى لنهار يوم الجمعة والذي يعتبر من أعظم أيام الأسبوع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد