قرعة دوري أبطال أوروبا تقسو على برشلونة مجدداً

قرعة دوري أبطال أوروبا تقسو على برشلونة مجدداً

قرعة دوري أبطال أوروبا تقسو على برشلونة مجدداً، حيث يشهد دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، مواجهات مثيرة بعضها ثأري، إذ أوقعت القرعة التي أجريت، اليوم الخميس 25 أغسطس2022، في مدينة إسطنبول التركية، نادي برشلونة في مجموعة صعبة ومنافسة شرسة.

حيث أوقعت قرعة دوري الأبطال نادي برشلونة الإسباني في المجموعة الثالثة والتي تضم نادي باير ميونخ الألماني وانتر ميلان الإيطالي وفيكتوريا بلزن.

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ وبرشلونة 

ولن تكون المهمة سهلة لبرشلونة مع بايرن حامل لقب 2020، ما يعيد للكاتالونيين ذكريات سيئة حيث تقابل الفريقان من قبل في 12 مباراة، نجح بايرن ميونخ في حسم 8 منهم بالفوز، فيما فاز الفريق الكتالوني مرتين، وتعادلا في لقائين.

وكان أول لقاء جمع بين الفريقين كان في ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي موسم 1995-1996، وفيه تعادل الفريقان إيجابياً بهدفين لكل منهما.

وكان ثاني اللقاءات في عودة الدور نفسه من البطولة، وفيه نجح بايرن ميونخ في الفوز بهدفين مقابل هدف، على ملعب كامب نو بإسبانيا.

تاريخ مواجهات انتر ميلان وبرشلونة

برشلونة واجه فريق انتر ميلان بمسابقة دوري أبطال أوروبا حتى الآن تسع مرات، ويعتبر الفريق الكتالوني صاحب نصيب الأسد بالفوز في تاريخ المواجهات.

ونجح الفريق الكتالوني من الفوز في 5 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 3 لقاءات، وتلقى برشلونة الهزيمة في مباراة واحدة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد