مواجهات صعبة محتملة لفريق ليفربول في قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم

مواجهات صعبة محتملة لفريق ليفربول في قرعة دوري أبطال أوروبا اليوم

ينتظر عشاق الكرة الاوروبية بشغف، قرعة دور المجموعات لأعرق البطولات دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الخميس الموافق 25 أغسطس 2022، في مدينة اسطنبول التركية.

واكتمل عدد المتأهلين لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الجديد، قبل إجراء القرعة، حيث سيتم توزيع الأندية المتأهلة لدور المجموعات والبالغ عددها 32 ناديًا، على 8 مجموعات تضم كل منها 4 فرق، وذلك بعد تقسيمهم إلى 4 مستويات لتضم المجموعة فريقا من كل مستوى.

وحسب اللوائح في بطولة دوري أبطال اوروبا، يتم إبعاد الأندية من نفس الدولة عن بعضها فى قرعة دور المجموعات، وسيتأهل للأدوار الإقصائية أصحاب المركزين الأول والثانى من كل مجموعة، على أن ينتقل صاحب المرتبة الثالثة إلى بطولة الدورى الأوروبى، فيما يودع متذيل الترتيب المنافسات القارية.

ويتواجد ليفربول ضمن التصنيف الثانى، والذى يضم كلًا من "ليفربول، تشيلسي، برشلونة، يوفنتوس، أتلتيكو مدريد، إشبيلية، لايبزيج، توتنهام".

ويخشى ليفربول مواجهة مجموعة الموت التي ستضم 4 فرق من جميع التصنيفات وهى ، ريال مدريد، وإنتر ميلان، بنفيكا، وليفربول وهي الأقوى في كل تصنيف هذا الموسم.

حيث من المتوقع أن يلاقي ليفربول مواجهات صعبة في دور المجموعات، حيث سيواجه فريقاً من التصنيف الأول، الذى يضم كل من ريال مدريد، انتراخت فرانكفورت، ميلان، بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، بورتو، أياكس.

وكذلك سيلتقى مع فريق من التصنيف الثالث، وهم، بوروسيا دورتموند، ريد بول سالزبورج، شاختار دونيتسك، نابولي، إنتر ميلان، سبورتنج لشبونة، بنفيكا، باير ليفركوزن.

وأيضا ستضم مجموعة ليفربول فريقا من التصنيف الرابع، وهم، سيلتك، كلوب بروج، مارسيليا، فيكتوريا بلزن، رينجرز، كوبنهاجن، دينامو زغرب، مكابي حيفا.

ومن المحتمل أن نشهد مواجهة بين ليفربول ومنافسه ريال مدريد في نفس المجموعة، في صورة مكررة من نهائي النسخة الماضية ، وكذلك قد يواجه ميلان مثل الموسم الماضي، باعتبار الكبير الميلاني بالتصنيف الأول كبطل للدوري الإيطالي.

المصدر : وكالة سوا-اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد