من سيتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا اليوم؟

من سيتوج بجائزة أفض لاعب في أوروبا اليوم؟

من المقرر أن يعلن الاتحاد الأوروبي "يويفا"، في السادسة مساء اليوم الخميس الموافق 25 أغسطس 2022، عن جوائز الأفضل في أوروبا عن الموسم المنصرم 2021-2022، خلال مراسم سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الموسم الجديد 2022-2023.

ويعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، خلال الحفل عن الكثير من الجوائز، أهمها جائزة أفضل لاعب في اوروبا، حيث يتنافس عليها كلً من اللاعب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، وزميله البلجيكي تيبو كورتوا، ولاعب مانشستر سيتي النجم البلجيكي كيفين دي بروين.

وقاد الثنائي كريم بنزيما وتيبو كورتوا، فريق ريال مدريد للتتويج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2021-2022، فيما ساهم الدولي البلجيكي كيفين دي بروين في حصول مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي.

وفي جائزة أفضل مدرب عن الموسم المنصرم، يتنافس المدرب المخضرم الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، والاسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، والالماني يوجن كلوب المدير الفني لليفربول.

وتفوق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على مدرب ليفربول يورجن كلوب، وقاد ريال مدريد للفوز على الريدز 1-0 والتتويج بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وللمرة الـ 14 في تاريخ العملاق الإسباني.

في المقابل، تمكن جوارديولا من الإحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي الموسم المنصرم، بينما إكتفي الألماني يورجن كلوب بالحصول على لقبي كأس الإتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية مع ليفربول.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد