تفاصيل انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية

تفاصيل انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية

تفاصيل انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية ، حيث نشرت وسائل إعلام أردنية رسمية صباح اليوم الخميس 25 أغسطس 2022 ، نبأ يفيد بالعثور على جثة طبيبة داخل حرم مستشفى الجامعة الأردنية.

وقالت إن الطبيبة أقدمت على الانتحار من خلال القفز من الطابق التاسع أثناء عملها في مستشفى الجامعة الأردنية مع ساعات فجر اليوم الخميس ، وهي طبيبة مقيمة في المستشفى سنة أولى(..) مشيرة الي ان الطبيبة كانت قد أعلنت نيتها الانتحار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية

ونقلت وسائل الإعلام الأردنية عن مصدر مقرب من التحقيقات ، قوله إن تفاصيل انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية تتمثل في وقوفها على طاولة في السكن المخصص للأطباء المناوبين والقفز من شباط الطابق التاسع على الأرض.

وأشار إلى أن تم نقل الجثة للطب الشرعي في المستشفى بأمر من المدعي العام، حيث جرى تشريحها من قبل رئيس الطب الشرعي الدكتور عماد العبد اللات والدكتور حسن عبد الرحمن والدكتورة أسماء الشايب وبحضور والد الطبيبة المتوفية.

وأوضح المصدر أن الوفاة تعود إلى وجود كسور متعددة ونزف شديد أدى إلى الوفاة، مؤكدا أنه لا توجد شبهة جنائية.

وبحسب وسائل الاعلام الأردنية فإن سبب انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية ما زال مجهولا حتى اللحظة ، فيما تواصل الجهات الأمنية المختصة إجراءاتها لمعرفة التفاصيل كاملة.

وتفاعل الأردنيون مع قضية انتحار طبيبة مستشفى الجامعة الأردنية ، والأسباب التي دفعتها لانهاء حياتها بهذه الطريقة المأساوية ، مطالبين بضرورة التدخل العاجل من قبل وزارة الصحة الأردنية والجهات المعنية للوقوف على ذلك الأمر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد