اتحاد المعلمين: قرارات مجلس الوزراء المعدلة تنتظر التطبيق من وزارة المالية

أمين عام اتحاد المعلمين سائد ارزيقات

أكد اتحاد المعلمين اليوم الخميس 25 أغسطس 2022، أن قرارات مجلس الوزراء المعدلة تنتظر التطبيق من وزارة المالية.

وأوضح أمين عام اتحاد المعلمين سائد ارزيقات إن قرارات مجلس الوزراء المعدلة في جلسة الاثنين الماضي، بما يختص تحويل العلاوة الإشرافية إلى طبيعة عمل بنسبة 15٪ لكل المعلمين الفلسطينيين والمستحقين لهذه العلاوة، وأيضا بما يختص بصرف علاوة الإداريين ومساواتهم بإخوتهم الاداريين من أصل معلم، تنتظر التطبيق من وزارة المالية، من أجل أن يكون هناك افتتاح آمن للعام الدراسي ومن أجل بدء عام دراسي مستقر.

وأضاف ارزيقات في تصريح لصوت فلسطين رصدته وكالة سوا: "تم إرسال القرار الصادر من مجلس الوزراء بالتعديل، ونحن سنتابع مع وزارة التربية والتعليم ووزارة المالية تنفيذ هذه القرارات، لأن الاتفاق بالأساس مع وزارة المالية بأن يتم التنفيذ براتب هذا الشهر".

وتابع: "قضية عقود 2019 العالقة والتي صدر بخصوصها قرارًا من مجلس الوزراء قبل 4 أشهر، تم أيضا رفع كتاب لديوان الموظفين بالتعديلات التي طلبت من الديوان من أجل أن يبدأ إصدار قرارات التعيين لهم خلال الشهر القادم".

وأردف ارزيقات: "أيضا هناك مجموعة من القضايا تخص المحافظات الجنوبية وسنوات التهيئة، سيتم المتابعة مع وزارة المالية خلال الفترة القريبة من أجل البدء بالتنفيذ أيضا".

المصدر : إذاعة صوت فلسطين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد