صورة: تطورات الحالة الصحية للفنان محمد ثروت .. يستعد لطرح أغنية جديدة

محمد ثروت

الحالة الصحية للفنان محمد ثروت ، تفاعل جمهور الفنان المصري محمد ثروت مساء أمس الأربعاء 24 أغسطس/آب 2022 بعد ما كتب نجله الفنان أحمد ثرورت عبر صفحته على الفيسبوك "ألف حمد الله على السلامة يا حبيبي، ودايما منور حياتنا ويفضل صوتك مالي علينا الدنيا". 

الحالة الصحية للفنان محمد ثروت 

وقال أحمد ثروت  خلال حديثة مع "اليوم السابع": "الحمد لله.. والدى خرج من العمليات.. فى العملية الأولى كان يعانى من انسداد فى الشريان بنسبة 90 %، ونصحه طبيبه الخاص بإجراء جراحة أخرى "منظار" للاطمئنان عليه وتجنبا لأى مضاعفات".

وأكد أحمد، أن والده في حالة صحية جيدة، و تم إجراء العملية في دولة النمسا، بسبب توفر المعدات والأجهزة اللازمة لذلك.

وشكر نجل الفنان جمهور والده  قائلاك "أنا بشكر كل الناس اللي سألت على والدي سواء بالاتصال أو عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وبتأسف لو مش عارف أرد على التليفون".

134359-محمد-ثروت.jpg
 


أما فيما يتعلق بعودة الفنان محمد ثروت للقاهرة، أوضح نجله أحمد أن الطبيب لم يحدد بعد موعد العودة، لكن لا بد من فترة نقاهة تجنبا لأى مضاعفات.

وبشر أحمد ثورت، الجمهور بأن والده يستعد لطرح أغنية جديدة، فور عودته إلى مصر، بعد استكمال فترة العلاج، وستكون هدية لجمهوره، وتحمل عنوان "هنسيب لمين الغنا".

ويذكر أنه في يونيو الماضي، تعرض الفنان محمد ثروت لأزمة صحية مفاجأة، دخل على إثرها أحد المستشفيات الكبري في مصر، ليقرر الأطباء إجراء عملية جراحية عاجلة له، ليتعافى بعد فترة قصيرة، ويطمئن جمهوره.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد