سبب إلغاء الجزء الثاني من مسلسل مراد يلدريم "عزيز"

سبب الغاء مسلسل عزيز

ما هو سبب إلغاء الجزء الثاني من مسلسل مراد يلدريم " عزيز" 2022، حيث تساءل الكثير من جمهور ومحبي مسلسلات مراد يلدريم عن سبب إلغاء الجزء الثاني من المسلسل، وذلك عقب ترويج عدد من الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنصة "تويتر" تفيد بوجود توتر بين طاقم عمل مسلسل "عزيز". 

فيما تداول العديد خبر انفصال نجم العمل مراد يلدريم عن المسلسل، حيث وبعد موجدة كبيرة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود خلافات بين طاقم عمل مسلسل عزيز، أعلنت الشركة المنتجة عدم استكمال المسلسل، وإلغاء فكرة العمل على إنتاج الجزء الثاني من المسلسل.

سبب إلغاء الجزء الثاني من مسلسل مراد يلدريم.jpg
 

ما سبب إلغاء الجزء الثاني من مسلسل مراد يلدريم "عزيز" 2022

ومع خروج هذا الإعلان الذي أبلغ فيه عن توقف إنتاج الجزء الثاني من مسلسل مراد يلدريم "عزيز" 2022 ، بدأ الكثير يشير بأصابع الاتهام للنجم التركي مراد يلدريم بأنه السبب في هذا التوتر، وأن عدم استكمال الجزء الثاني بعدما وضع الطاقم في موقفٍ حرج بسفره إلى الولايات المتحدة الأميركية مع زوجته إيمان الباني، وكذلك بسبب مشاكله الكثيرة مع كاتبة السيناريو الجديدة.

ومن الواضح أن هذه المزاعم استفزت النجم التركي، الأمر الذي دفعه للخروج وتوضيح ما حدث من خلال تدوينة  شاركها في خاصية "ستوري"، عبر حسابه على "إنستغرام".

رد مراد يلدريم على سبب الغاء الجزء الثاني من مسلسل "عزيز" 2022

ووجه مراد يلدريم رسالته تلك إلى كل من يسأل عمّا حدث، قائلاً إن مسلسل "عزيز" انتهى لأن قصته انتهت، مشيراً إلى أن سيناريو الموسم الجديد لم يعجب أحداً، بما في ذلك قناة العرض، قبل أن يضيف: "وذلك يعني أنه لا علاقة لي بالأمر، وليس كما يفترون عليَّ مجددًا بأنني السبب لعدم رغبتي في العودة من أميركا".كما عبّر النجم التركي عن رأيه في إلغاء العمل على موسمٍ ثانٍ من المسلسل، مبيناً أنه وفي بعض الأحيان يكون من الجيد أن تنهي المسلسل، ولا تعطي مجالاً ليصبح أسوأ عبر تجديده بقصةٍ غير مناسبة.

سبب إلغاء الجزء الثاني من مسلسل مراد يلدريم عزيز.jpg
 

وكان مراد يلدريم قد توقع أن يعود لموقع التصوير في 22 أغسطس الحالي، واعداً الجميع بأن يعود بقصة جديدة وقوية للعمل الشهير، لكن الأمور لم تجرِ كما يتمنى.

وقبل أسبوعين من المزاعم التي تؤكد رفضه تصوير مشاهده في المسلسل، كان يلدريم يعاني بسبب تغيير السيناريست، حيث أصبحت إيلام جانبولات الكاتبة الجديدة للعمل، ومن ثم اعتذرت عن ذلك بسبب تذمر يلدريم من كتابتها الضعيفة.

وخرج حينها مراد يلدريم، لينفي كل تلك المزاعم، موضحاً أن كتابات إيلام تعجبه جداً، وأنها صديقته في الوقت نفسه، وأنها اعتذرت نتيجة انشغالاتها الكثيرة، في إشارةٍ منه إلى أنها لم تعتذر بعد أن رفض العمل معها كما قيل.

المصدر : وكالة سوا - زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد