شاهد: أحدث ظهور لجيرارد بيكيه نجم نادي برشلونة مع صديقته الجديدة 

آخر ظهور لجيرارد بيكيه نجم نادي برشلونة مع صديقته الجديدة 

تعرف على صديقة نجم نادي برشلونة جيرارد بيكيه الجديدة، بعد انفصاله عن المطربة الكولومبية شاكيرا، حيث نشرت وسائل إعلام إسبانية اليوم الأربعاء 24 أغسطس، أحدث ظهور لنجم نادي برشلونة جيرارد بيكيه برفقة صديقته الجديدة كلارا تشيا مارتي، خلال تجولهما في أحد الأماكن العامة، وذلك عقب انفصاله الرسمي عن المطربة الكولومبية شاكيرا. وفق ما ذكرته مجلة HOLA الإسبانية.

وأوضحت المجلة الاسبانية أن الصور التقطت للثنائي خلال حضورهما زفاف أحد أصدقاء بيكيه ويدعى، ألبرت بيدريت، حيث لم يخف بيكيه وقوعه في حبها واحتضنها خلال سيرهما سويا، كما وصلا الحفل وهما يمسكان بأيدي بعضهما بعضا ويتشاركان الابتسامات.

جيرارد بيكيه يظهر مع صديقته كلارا مجدداً بعد انفصاله عن شاكيرا0.jpg
 

وتحدث الإعلام بشكل مستمر في الآونة الأخيرة عن بيكيه بعيدًا عن الملعب وتحديدًا عن علاقته مع صديقته الجديدة كلارا تشيا مارتي.

من هي صديقة جيرارد بيكيه نجم نادي برشلونة 

ويتساءل العديد من محبي النجم جيرارد بيكيه نجم نادي برشلونة عن هوية صديقته الجديدة، بعد انفصاله عن المطربة الكولومبية شاكيرا، حيث قالت المجلة ، إن الفتاة التي حضر معها بيكيه حفل المطرب الإسباني داني مارتن قبل عدة أيام هي كلارا تشيا مارتي البالغة من العمر 23 عامًا وولدت في برشلونة، وتعمل في شركة كوزموس للإنتاج التي يملكها بيكيه.

جيرارد بيكيه يظهر مع صديقته كلارا مجدداً بعد انفصاله عن شاكيرا.jpg
 

وتابعت، كما أنها طالبة علاقات عامة، وكان الأشخاص المحيطون بالمدافع الكتالوني يعرفونها بالفعل، وعندما بدأت الشائعات الأولية عن وجود علاقة بين بيكيه وامرأة شقراء تتناسب مع وصف كلارا تشيا، أغلقت الشابة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأتمت المجلة ، لكن الآن بدأ الصديقان بالفعل في الظهور في الأماكن العامة، إذ إنه في حفل داني مارتن يمكن رؤية كليهما في مشهد عاطفي أمام العائلة والأصدقاء والجماهير الحاضرة هناك، ويبدو أن العلاقة بين لاعب كرة القدم والطالبة أكثر من متماسكة.

جيرارد بيكيه يظهر مع صديقته كلارا مجدداً بعد انفصاله عن شاكيرا..jpg

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد