حقيقة إغلاق قناة سبيستون 2022

حقيقة اغلاق سبيستون 2022

تعرف على حقيقة إغلاق قناة سبيستون 2022، حيث تداول عدد كبير من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خبر إغلاق قناة سبيستون 2022 عبر صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تفاجئ جمهور ومحبي قناة سبيستون 2022، بسماع خبر إغلاق قناتهم المفضلة والتي أصبحت جزء من حياتهم اليومية، فيما يتساءل الكثيرين عن حقيقة خبر إغلاق القناة المتداول بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الأخيرة. 

من هي قناة سبيستون 2022 

وتعتبر قناة سبيستون 2022، من القنوات العربية المخصصة للأطفال وتبث أفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة، حيث تأسست القناة عام 1999 ، عندما وقعت هيئة الإذاعة والتلفزيون البحرينية عقدا مع قناة سبيستون لبثها سبع ساعات يوميًا اعتبارا من 15 مارس 2000 م. العربي هي أول قناة عربية مخصصة للأطفال ، وقد أصبحت الآن من أقوى قنوات الأطفال وأكثرها شعبية حول العالم.

حقيقة اغلاق قناة سبيس تون 2022.PNG
 

الموقع الرسمي لقناة سبيس تون 2022

وفي ظل التساءلات حول الاشاعات التي تتداول عبر محركات البحث والمنصات الاخرى حول إغلاق قناة سبيس تون 2022، فإن القناة تمتلك موقعا إلكترونيا رسميا وتشارك فيه جميع مواعيد وجداول عروض البرامج بالإضافة إلى الأخبار الجديدة المتداولة مع بياناتها الرسمية، حيث  قدم الموقع “ركن الآباء” للحصول على شرح مفصل للموقع للآباء لضمان سلامة وصول أطفالهم إلى الموقع واستخدامه ، والوصول المباشر إلى موقع Spacetoon. 

حقيقة اغلاق سبيستون 2022

وبعد متابعة الاحداث حول حقيقة خبر إغلاق سبيستون 2022، فقد تبين أن القناة لم تباع ولم تغلق بثها وما زالت تعمل دون أي خلل إذ لم تعلن قناة سبيستون عن إغلاقها، كما أنها لم تنشر البيان المتداول عبر موقعها الرسمي أو عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن قناة سبيستون 2022، تعرضت سابقاً لعدد من الشائعات المشابهة عن إغلاق القناة من قبل مصادر مجهولة. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد