بالفيديو: حقيقة وفاة اللاعب عبيد الدوسري قائد منتخب السعودية سابقا

عبيد الدوسري لاعب منتخب السعودية سابقا

حقيقة وفاة اللاعب عبيد الدوسري قائد منتخب السعودية سابقا ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا النبأ بشكل كبير وسط حالة من الضبابية وعدم التيقن من ذلك ، إذ يعتبر من أبرز اللاعبين الذين كان لهم إنجازات على مستوى المنتخب وكذلك الأندية السعودية التي لعب لها.

خبر وفاة اللاعب عبيد الدوسري انتش كالنار في الهشيم على منصات التواصل الاجتماعي، إذ بدأ الوسط الرياضي السعودي في السؤال حول حقيقة وفاة عبيد الدوسري ، دون ان يكون هناك أي تأكيد رسمي من قبل الجهات الرسمية.

حقيقة اللاعب وفاة عبيد الدوسري

ونشر عدد من النشطاء في المملكة العربية السعودية أنباء تفيد بوفاة اللاعب عبيد الدوسري ، حيث انتشرت تغريدات كثيرة على موفع تويتر تفيد بوفاة اللاعب ، الا ان بعض النشطاء الرياضيين أكدوا أنها انباء عارية عن الصحة تماما ، وان اللاعب عبيد الدوسري ما زال حيا يرزق ويتمتع بصحة جيدة.

ودعا رياضيون سعوديون نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لضرورة توخي الدقة والحذر في نشر الأخبار المتعلقة باللاعبين السعوديين وخاصة اللاعب عبيد الدوسري والذي يمر بظروف صعبة خلال الفترة الماضية والحالية.

عبيد الدوسري ويكيبيديا

عبيد الدوسري من مواليد 2 أكتوبر 1975، لاعب كرة قدم سعودي سابق، ويعتبر من الهدافين التاريخيين للكرة السعودية، لعب مع نادي الوحدة السعودي و نادي الأهلي السعودي . وقد شارك مع منتخب السعودية لكرة القدم في عدة بطولات. وأبعد عن المنتخب عام 2002 .

تألق عبيد الدوسري مبكراً مع ناديه السابق الوحدة وحجز له مكاناً دائماً فيه رغم صغر سنه وبفضل موهبته الكروية الرفيعة وقدرته على إحراز الأهداف من جميع المواقع وفي أصعب الظروف احتل مكاناً دائماً له في خط هجوم المنتخب السعودي الأولمبي والشباب وحقق أفضل وأروع النتائج معهما في أستراليا وماليزيا. وحقق لقب هداف كاس العرب السابعة 1998 م وهداف التصفيات الأولية المؤهلة لكاس العالم 2002 م.

استطاع اللاعب عبيد الدوسري خلال مشاركاته مع المنتخب السعودي أن يسجل ( 30 ) هدف رسمي في البطولات التي شارك فيها. وسجل أثناء معسكرات المنتخب ( 19 ) هدف ودي وهو الهداف الرابع بعد كل من ماجد عبد الله وسامي الجابر وياسر القحطاني في تاريخ المنتخب السعودي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد