الدعم السكني يسلم 450 وحدة سكنية للمستفيدين من مشروع إطلالة البحر في مدينة الخبر

الدعم السكني يسلم 450 وحدة سكنية للمستفيدين بمشروع إطلالة البحر في الخبر

الدعم السكني يسلم 450 وحدة سكنية للمستفيدين بمشروع إطلالة البحر في مدينة الخبر- إذ بدأ برنامج سكني بتسليم الوحدات السكنية للمستفيدين من مشروع إطلالة البحر بمدنية الخبر في مرحلته الأولى بعدد 450 فيلا سكنية ، وذلك بعد انتهاء العمل فيها وإيصال الخدمات والبنية التحتية ، مؤكدًا أن العمل قائم على تسليم بقية الوحدات للمستفيدين في أسرع وقت .

ويسعى برنامج الدعم السكني حرصه على تسليم الوحدات للمستفيدين فور الانتهاء منها ، وذلك لتحقيق مستهدفات برنامج الإسكان ، أحد برامج رؤية المملكة 2030- برفع نسبة التملك إلى 70% بحلول 2030 .

برنامج الدعم السكني

ويقع المشروع الذي يضم 860 فيلا بحي العزيزية في محافظة الخبر، على مساحة تقدر بنحو 358,620,93 م2، إذ تم تخصيص العديد من المواقع الخدمية في المشروع للجهات الحكومية المختلفة، إضافة إلى توفير الجوامع والمساجد والمدارس والحدائق والمسطحات الخضراء والمرافق التجارية التي توفر جودة الحياة للسكان.

ويضم المشروع خيارات متعددة من حيث المساحات بـ4 تصاميم مختلفة تلبي رغبات وتطلعات المستفيدين

كما وتضم المنطقة الشرقية 35 مشروعًا سكنيًّا تحت الإنشاء توفر نحو 22 ألف وحدة متنوعة التصاميم والمساحات وذلك بالشراكة مع المطورين العقاريين في القطاع الخاص .

ويوفر برنامج سكني نحو 17 ألف قطعة أرض سكنية ضمن 19 مخططًا تتوزع في مختلف مدن ومحافظات ومراكز المنطقة، تم طرحها لمستفيدي " سكني " عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكيّة وتمكينهم من حجزها وإصدار عقودها .

ويتيح برنامج سكني إلى الاستفادة من القرض العقاري المدعوم بنسبة تصل إلى 100%، حيث يمكن الاطلاع على الخدمات والخيارات التي يقدمها البرنامج من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

( ajel.sa/local/cglpp0mkic )

 

المصدر : وكالة سوا - عاجل

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد